إعلان

تعرف على إيرادات أفلام موسم منتصف العام الدراسي

04:39 ص الخميس 02 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشارك في موسم أفلام منتصف العام الدراسي، 6 أعمال تتنافس على إيرادات شباك التذاكر، هي "فين قلبي"، "مولانا"، "القرد بيتكلم"، "آخر ديك في مصر"، "ياباني أصلي" و"القرموطي في أرض النار"، ونستعرض في السطور التالية ما استطاعت هذه الأفلام تحقيقه من إيرادات منذ طرحها في دور العرض السينمائية وحتى أول أمس الثلاثاء..

القرد بيتكلم

حقق فيلم "القرد بيتكلم" يوم الثلاثاء إيرادات تجاوزت 400 ألف جنيه، لتصل إيرادات أسبوعه الأول حوالي 3 مليون جنيه.

"القرد بيتكلم" تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة نيوسينشري وشركة مقام، بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، وريهام حجاج.

آخر ديك في مصر

أما فيلم "آخر ديك في مصر"، والذي تم طرحه في 26 يناير الماضي، فبلغت إيراداته يوم الثلاثاء الماضي، حوالي 330 ألف جنيه، محققا إيرادات في أسبوعه الأول وصلت 2 مليون ونصف.

"آخر ديك في مصر" تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، انتصار، مي عمر، شيماء سيف، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج "مصر للسينما" و"إعلام المصريين".

ياباني أصلي

يشهد الفيلم الاجتماعي الكوميدي "ياباني أصلي" إقبال جماهيري، منذ طرحه في السينمات، وحقق في الثلاثاء الماضي حوالي 250 ألف جنيه، وبلغ إجمالي إيرادته 3 مليون جنيه.

"ياباني أصلي" من تأليف لؤي السيد، بطولة أحمد عيد، ندا موسى، هشام إسماعيل، محمد ثروت، إيمان السيد، ومن إخراج محمود كريم، وإنتاج أيمن يوسف.

القرموطي في أرض النار

وعاد الفنان أحمد آدم للسينما ولشخصية القرموطي، في فيلم "القرموطي في أرض النار"، وحقق الفيلم أول أمس إيرادات اقتربت من 182 ألف جنيه، أما إجمالي الإيرادات فبلغت 3 مليون ومائتين ألف جنيه تقريبا.

"القرموطي في أرض النار" من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج أحمد البدري، بطولة أحمد آدم، علاء مرسي، أحمد صيام، بدرية طلبة، محمد عادل، شيماء سيف، ومن إنتاج أحمد السبكي.

فين قلبي

بعد غياب أربع سنوات، عاد الفنان مصطفى قمر للتمثيل بفيلم من إنتاجه "فين قلبي"، وبلغت إيرادات الفيلم في الثلاثاء الماضي حوالي 60 ألف جنيه، أما الإجمالي فيقترب من مليون ونصف.

"فين قلبي" قصة محمد راضي، سيناريو وحوار مصطفى قمر وإيهاب راضي، بطولة مصطفى قمر، يسرا اللوزي، شيري عادل، حامد الشراب، إدوارد، ومن إخراج إيهاب راضي.

مولانا

افتتح فيلم "مولانا" أفلام الموسم، واستطاع أن يحقق إيرادات كبيرة حتى الآن، رغم الهجوم الذي تعرض له منذ طرحه في السينمات، وفي الثلاثاء حقق حوالي 185 ألف جنيه، وتجاوزت إيرادات الفيلم منذ طرحه مطلع شهر يناير الماضي الـ11 مليون جنيه.

"مولانا" فيلم مأخوذ عن رواية حملت نفس الاسم للكاتب إبراهيم عيسى، بطولة عمرو سعد، درة، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أحمد راتب، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

فيديو قد يعجبك: