• منتجة "بشتري راجل": تعمدنا استفزاز الجمهور بالحملة التسويقية للفيلم

    12:46 م الإثنين 13 فبراير 2017
    منتجة "بشتري راجل": تعمدنا استفزاز الجمهور بالحملة التسويقية للفيلم

    كتبت- منى الموجي:

    قالت دينا حرب منتجة فيلم "بشتري راجل"، إن عدد كبير من صنّاع العمل، شاركوا في إنتاجه بأجورهم، وهم الفنانة نيللي كريم التي شاركت بأجرها كامل في الإنتاج، والمخرج محمد علي، ومدير التصوير خالد الجلب.

    وتابعت في كلمة ألقتها على الصحفيين والنقاد، الذين حضروا العرض الخاص، الذي أقيم مساء أمس في سينما كريم بوسط البلد، "يشارك في تمويل الفيلم شركة ريد ستار وأفراد ليسوا من المجال شاركوا بخدمات لدعم الفيلم".

    وأوضحت دينا أن العمل على الفيلم بدأ في شهر سبتمبر الماضي، وكان فريق العمل يسابق الزمن للانتهاء من كافة تفاصيله، وكشفت عن تفاصيل الحملة التسويقية التي اتبعتها للترويج للفيلم، قائلة "تعمدنا عدم الحديث عن الفيلم أثناء التصوير، واخترنا أن تكون الدعاية مختلفة من خلال فيديو شريهان الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه تطلب شريهان متبرع بحيواناته المنوية، مقابل مبلغ مادي لتحقق حلم الأمومة".

    وأضافت "كنا مدركين استفزاز هذه الحملة وعارفين أنها ستُحدث قلبان، وبعد انتشار الفيديو تم الكشف عن حقيقة الفيديو وأنه للدعاية، وأن شريهان نور الدين هي شمس نور الدين، التي تؤديها الفنانة نيللي كريم بالفيلم".

    "بشتري راجل" من المقرر طرحه للعرض الجماهيري غدا الثلاثاء، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وتم تصنيفه "+16"، وهو من تأليف إيناس لطفي، بطولة نيللي كريم، محمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، ومحمد حاتم، والفيلم إخراج محمد علي، وإنتاج دينا حرب.

    العرض شهد حضور عدد كبير من الصحفيين والنقاد، ومنهم الناقدة ماجدة خير الله، الناقد كمال رمزي، الناقد محمود عبدالشكور والناقد نادر عدلي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان