إعلان

مخرج فيلم "طلق صناعي" يستجيب للرقابة

02:58 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

فيلم طلق صناعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

صرح المُتحدث الإعلامي باسم شركة "نيوسينشري" للإنتاج السينمائي بأن فيلم "طلق صناعي" في انتظار قرار الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ومستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، بشأن طرح الفيلم خلال إجازة منتصف العام.

وأكد المُتحدث، لمصراوي، أنه قد تم مؤخرًا عرض الفيلم على لجنة مُشكلة من الرقابة الفنية بشأن عدد من الملحوظات التي تمت الاستجابة بتعديلها، فيما أبدت اللجنة بعد عرض الفيلم ردود فعل إيجابية، نافيًا ما تردد مُسبقًا بشأن عدم عرض الفيلم.

تدور أحداث الفيلم في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي، ويحكي عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، ويرصد من خلال أحداثه أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهذا ما يتم طرحه من خلال إطار تشويقي كوميدي.

يُذكر أن "طلق صناعي" من تأليف الأشقاء الثلاثة "محمد وشيرين وخالد دياب"، ومن بطولة الفنانة حورية فرغلي، والفنان ماجد الكدواني، ويُشاركهم العمل كُل من "بيومي فؤاد، وسيد رجب، ومصطفى خاطر، ومي كساب"، وإخراج خالد دياب.

كما يُشار إلى أن الفيلم نال إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه في مهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته العام الحالي، ومن بينهم السيناريست وحيد حامد، والناقد طارق الشناوي، والمُخرج الشاب مروان حامد.​

21

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان