إعلان

أحمد صلاح حسني: استكمل تصوير "الحب الحرام" واحترفت الإرهاب رغبة في المال بـ"الخلية"

04:49 م الأربعاء 04 أكتوبر 2017

أحمد صلاح حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان أحمد صلاح حسني تصوير مشاهد مسلسله "الحب الحرام"، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات طويلة الحلقات، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، كما يشارك في بطولة عمل جديد يقوم بإخراجه أحمد سمير فرج.

"الحب الحرام" من تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبدالخالق، ويشارك في بطولته بوسي، عبير صبري، منة فضالي، حازم سمير.

وعن آخر أعماله الفنية فيلم "الخلية"، أكد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن كل التعليقات التي جاءته على الفيلم وعلى دوره، كانت إيجابية، موضحًا "الجميع تحدثوا عن أن كل فنان قدم دوره بأفضل طريقة، وأن الاختيارات كانت ملائمة لشخصيات الفيلم، والأكشن كان مشوق جدا، وكلها أمور تُحسب للمخرج طارق العريان".

وقال حسني "أحببت الفيلم وفكرة أنه يطرق على الحديد وهو ساخن، فموضوع الإرهاب عانينا منه مؤخرًا بعد تفجيرات الكنائس، والناس محتاجة تشوف كواليس هذه الجرائم، ومن مرتكبيها، فالأمر كان مشوق بالنسبة لي، وجمعتني جلسات عمل بالمخرج والمؤلف للوقوف على تفاصيل الشخصية، وشاهدت فيديوهات لمعرفة كيف يتحدثون؟، وماذا يرتدون؟".

ولفت إلى أن الفيلم ضم نماذج مختلفة من المنتمين للجماعات الإرهابية، فجسد هو والشخصية التي أداها الفنان السوري سامر المصري، نماذج تحترف الإرهاب بحثًا عن المال والسلطة، ويستخدمون المال لأنه وسيلة لاستقطاب فئات بعينها، ولتساعدهم على غسل العقول، والبعض يفعل ما يؤمر به لأنه ينتظر الآخرة، متابعًا "شخصيتي في الفيلم ضحكت على نفسها، مصدقة إن الموضوع عشان الدين، لكن بالنسباله المادة شيء مهم، بدليل أنه في نهاية الفيلم اختار الهروب بمجرد أنه وجد زعيم جماعته يبحث عن الانتقام ممن تسبب في موت زوجته وجنينها، فهرب خوفًا على حياته".

واختتم أحمد صلاح حسني حديثه مع "مصراوي"، مؤكدًا أن السينما هي انعكاس للواقع، "للسينما رسالة مهمة وسامية جدا، من خلالها يتم زيادة وعي الجمهور، وهو سبب يجذب أي ممثل ويجعله فخور بمهنته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان