إعلان

منتج "ممنوع الاقتراب أو التصوير": لم أشعر بالقلق من التعاون مع ميرفت أمين

04:54 م الأربعاء 04 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب المنتج مينا فايق عن سعادته بخوض أولى تجاربه في عالم الإنتاج السينمائي، مع الفنانة ميرفت أمين بفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

وقال مينا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "فكرنا كثيرا في دخول مجال الإنتاج السينمائي، واتخذنا القرار رغبة في تقديم أعمال فنية مهمة، وعندما قرأت ورق الكاتب والمخرج روماني سعد تشجعت جدا، فكل من قرأ السيناريو تحمس له".

وأشار مينا إلى أن اختياره وقع على الفنانة ميرفت أمين منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو، فأرسله لها، ووجدها تتصل به لتعرب عن إعجابها بالعمل، وبرغبتها في الجلوس معه ومع روماني للوقوف على تفاصيله، متابعا "لم أشعر عند التعامل معها بأي قلق، فهي طيبة جدا وتتعامل بلطف شديد، وتساعدنا خاصة وأنها تعرف أنني أنتج لأول مرة، وروماني يخرج فيلمه الروائي الطويل الأول".

ورفض مينا الكشف عن ميزانية الفيلم، مكتفيا بالتأكيد على انها ميزانية متوسطة، وأنه يسعى لتوفير كل ما يحتاجه الفيلم حتى يخرج بأفضل صورة للجمهور، مضيفا "انتهينا تقريبا من تصوير 3 أسابيع في فيلا بمصر الجديدة"، لافتا إلى أن طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يتوقف على قرار شركة التوزيع.

ووعد مينا الجمهور بمشاهدة عمل فني مختلف، يقوم على الكوميديا، لكن في نفس الوقت يحمل رسالة مهمة، وسيشاهد الجمهور –حسب قوله- الفنانين المشاركين فيه بطريقة لم يعتادوا عليها من قبل، خاصة الفنان زكي فطين عبدالوهاب، الفنانة رانيا يوسف والفنانة إيمان السيد، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة التي يراهن عليها، بالإضافة لوجود أكثر من مفاجأة رفض الكشف عنها حاليا.

وعن خطة الشركة في 2017، قال مينا "عندنا خطة طموحة في 2017، الشركة اشترت أكثر من سيناريو لأفلام كوميدية واجتماعية، منها ما سنجدد التعاون فيه مع المخرج روماني سعد، والجزء الأخر مع مخرجين ومؤلفين آخرين".

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" تأليف وإخراج روماني سعد، بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، زكي فطين عبدالوهاب، محمد مهران، طارق الإبياري،  نور قدري، إيمان السيد، وتظهر فيه رانيا يوسف كضيفة شرف، والفيلم من إنتاج شركة "ميامي للإنتاج" للمنتج مينا فايق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان