إعلان

رشا الخطيب سعيدة بالعمل في "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وتحضر لـ"اللعنة"

11:35 ص الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواصل الفنانة رشا الخطيب، تصوير مشاهدها في فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، والذي من المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية.

وأعربت رشا عن سعادتها بالتعاون مع مخرج ومؤلف الفيلم روماني سعيد، ومع المنتج مينا فايق، خاصة وأنهما منحاها الفرصة للوقوف أمام الفنانة ميرفت أمين.

وقالت رشا إن المنتج والمخرج يبذلان جهدا كبيرا لإنجاح العمل، كما أن الأخير يتمتع برؤية كوميدية مختلفة على شاشة السينما، وهو ما لمسته خلال أحداث الفيلم الذي يلقي الضوء على قصة حقيقية، متمنية أن يحقق العمل القبول المطلوب لدى الجمهور، وأن تظهر روح التعاون التي تسود "اللوكيشن" على الشاشة.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي" لصاحبها مينا فايق، تأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، بطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، زكي فطين عبد الوهاب، مروة الأزلي، أيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

جدير بالذكر أن رضا تحضر حاليا لتقديم برنامج فني سيتم عرضه على شاشة التليفزيون في رمضان المُقبل، ويحمل البرنامج اسم "اللعنة".

 

فيديو قد يعجبك: