إعلان

بالصور- "إعلام المصريين" تستحوذ على 50% من "مصر للسينما"

02:40 م الإثنين 06 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت مجموعة "إعلام المصريين" عن استحواذها على أسهم 50% من شركة "مصر للسينما" تمهيداً لتنفيذ خطة طموحة لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام وإعادة دور مصر فى هذا المجال بالاضافة الي إنتاج برامج تليفزيونية متميزة.

ووقع أحمد أبو هشيمة وكامل أبو على عقد الاتفاق للبدء فى إنتاج أعمال سينمائية ودراما تليفزيونية هدفها تعويض ما فقدته السينما والدراما التليفزيونية خلال السنوات السابقة خاصة بعد ثورة 25 يناير، وتقديم فن هادف يرقى ويليق بالمجتمع المصرى من خلال شاشات السينما أو التليفزيون.

وتستهدف شراكة "إعلام المصريين" و"مصر للسينما" ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فنى غزير بإمكانيات ضخمة ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمُقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقية.

كما تستهدف تناول موضوعات وقضايا تؤكد على الدور الحقيقي للسينما والدراما المصرية فى ترسيخ القيم ونشر الأخلاق وحب الانتماء للوطن.

وكان أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين" قد أعلن فى وقت سابق عن خوض الشركة لمجال إنتاج الدراما التليفزيونية والأعمال السينمائية لاكتمال المنظومة التي تسعى الشركة لتحقيق أهدافها فى مجال الإعلام والإنتاج التليفزيوني والسينمائي.

فيديو قد يعجبك: