إعلان

منتج "فص ملح وداخ": فيلمي يتعرض لحرب شرسة وخسارتي لا ترضي أحد

04:58 م الأربعاء 27 أبريل 2016

فص ملح وداخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف المنتج أيمن يوسف عن تعرض فيلمه "فص ملح وداخ" لحصار من قبل جهات رفض الكشف عنها لصالح فيلم أخر منافس لفيلمه في الموسم السينمائي الحالي.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي" أكد أيمن أن غرفة صناعة السينما لن تأت بحقه لأنها تحابي لجهات إنتاجية معينة على حساب المنتجين الجدد، مشددا على أهمية تدخل رئيس الجمهورية، وأجهزة تمنع هذا الاحتكار، وتدافع عن المنتج، مضيفا "ليس من مصلحة أحد أن أخسر 8 مليون جنيه، ويظل أربعة أو خمسة منتجين هم المسيطرين على السوق".

وأضاف "الشركة الموزعة للفيلم دولار فيلم تبذل قصارى جهدها للإبقاء على الفيلم في دور العرض حتى شم النسيم، ونحاول من خلال حملة دعائية أن يصل الفيلم إلى الجمهور".

وقال أيمن "الفيلم نال إعجاب الجمهور الذين شاهدوه في العرض الخاص، فكيف لفيلم بهذا المستوى ألا يحقق إيرادات ويتم عرضه فقط على 18 شاشة من أصل 48 شاشة من المفترض أن تقوم بعرضه"، لافتا لوجود دور عرض لم تفتح القاعات المخصصة للفيلم منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي إلى وقتنا هذا.

وأضاف أيمن "الفيلم لم يُعلق له أفيش على معظم دور العرض، وكلما ذهب أي فرد من الجمهور لقطع تذكرة لدخول الفيلم يُقال له إن الفيلم غير موجود بالسينما أو إن هناك عطل في النسخة، او المكنة عطلانة، والبعض يرفض قطع تذاكر مدعيا كذبا أن الحفلة كاملة العدد".

وتابع أيمن -غاضبا- "الفيلم ده لو كان اتوزع في إسرائيل كان الناس ممكن يبقى عندها دين، ودم، وكرامة أكثر من كدا"، مشيرا لتعرضه فيلمه لحرب شرسة لا يعرف سببا لها، وإلى محاولة البعض رفعه من السينمات حتى لا تنجح التجربة ويظل المتاح فقط أفلام الهلس، على حد تعبيره.

"فص ملح وداخ" من تأليف كريم الحسيني، أحمد مؤمن ومحمد سباعي، بطولة عمرو عبدالجليل، هبة مجدي، صفية العمري، جهاد سعد، حمدي المرغني، محمد متولي، أمجد عابد، ومن إخراج تامر بسيوني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان