إعلان

منة شلبي: "نوارة" جعلتني أشعر بالخجل من نفسي

11:09 ص الأربعاء 23 مارس 2016

منة شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي:

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "نوارة"، معتبرة أن المخرجة هالة خليل منحتها هدية كبيرة عندما عرضت عليها بطولة العمل الغير قابل للرفض، وفقا لقولها.

وأضافت منة خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "Cbc" "هالة خليل كتبت الشخصية بوجدانها"، لافتة إلى أن شخصية نوارة –بطلة الفيلم- عالجتها من حالة العصبية التي كانت تعاني منها، لأن الشخصية تتمتع بحالة رضا مع النفس على الرغم من الشقاء الذي تعيشه، وهو ما جعلها تشعر بالخجل من نفسها، وأشارت إلى أن صعوبة الفيلم تأتي من كمية المشاعر التي يحملها.

الجدير بالذكر أن الفيلم سيتم طرحه للعرض الجماهيري اليوم 23 مارس، بعد أن احتفل أبطاله يوم الأحد الماضي بالعرض الخاص في سينما نايل سيتي بحضور عدد كبير من الإعلاميين والنقاد، كما حرص الفنان خالد أبو النجا على الحضور لتهنئة صُناع الفيلم.

فيلم "نوارة" من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة منة شلبي، محمود حميدة، أحمد راتب، أمير صلاح الدين، شيرين رضا، رحمة حسن، ورجاء حسين، وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة 25 يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان