5 فروق بين دينا الشربيني ونيفين مندور في واقعة المخدرات

03:41 م الثلاثاء 16 فبراير 2016

نيفين مندور ودينا الشربيني

كتب - محمد صالح:

ظهر اسم الفنانة نيفين مندور على الساحة الفنية من جديد بعدما تم القبض عليها لحيازتها المخدرات، وهي المرة الثانية التي يتم القبض عليها للسبب ذاته في أقل من عامين.

ومع تكرار الواقعة والقبض على الفنانة الحسناء من جديد، تذكر العديد من المتابعين الفنانة دينا الشربيني وقضيتها الشهيرة التي حُكم عليها بالحبس لحيازة الهيروين، وقد غادرت دينا السجن قبل شهور وعادت من جديد للحياة الفنية وقامت بتصوير أكثر من عمل.

ويرصد "مصراوي" أبرز الاختلافات بين دينا الشربيني ونيفين مندور رغم قيامهم بالفعل ذاته، ولكن ردود الأفعال ممن حولهم اختلفت كثيراً.

دينا صاحبة المرة الواحدة

رغم الأزمة التي تعرضت لها دينا الشربيني بحيازة الهيروين والقبض عليها وإيداعها بالسجن، إلا أنها تبقى صاحبة واقعة واحدة أنهتها تماما وعادت من جديد لحياتها الشخصية والفنية، أما الفنانة نيفين مندور تقع حالياً في أزمة كبيرة بعد تكرار القبض عليها، وقد يكون السجن لمدة طويلة هو مصيرها النهائي. 

لا اهتمام مع نيفين مندور

لم تلق نيفين مندور مساندة من البعض في قضيتها الأولى، وهو ربما ما سيحدث لها في قضيتها الثانية أيضاً، على عكس ما حدث مع دينا الشربيني الذي اهتم العديد من جمهورها بالقضية وساندها كثيراً حتى غادرت السجن. 

موقف نقابة الممثلين

ساندت نقابة المهن التمثيلين الفنانة دينا الشربيني كثيراً في أزمتها وطيلة فترة حبسها وحتى بعد مغادرتها للسجن، وساعدتها على الرجوع من جديد للتمثيل، ولكن لم يحدث الأمر ذاته مع نيفين مندور، على الرغم من أن الثنائي ليس عضواً بالنقابة في الأساس. 

نجومية دينا الشربيني

دينا الشربيني نجحت في لفت الأنظار إليها بالعديد من الأعمال الفنية والأدوار المميزة، وهو ما ساعدها في أزمتها، ولكن نيفين مندور حققت شهرة مؤقتة فقط بدورها في الفيلم الشهير "اللي بالي بالك" مع محمد سعد، واختفت بعد ذلك تماماً لتظهر مع أخبار القبض عليها لحيازة مخدرات. 

الفنانين يدعمون دينا

في الوقت الذي لم تلق فيه نيفين مندور أي دعم من جانب الفنانين، حرص العديد من نجوم الفن على دعم دينا الشربيني كثيراً، وساعدوها للحصول على أدوار مميزة بالعديد من الأعمال الفنية بعد مغادرة السجن، وبالفعل تعاقدت دينا على أكثر من عمل بينهم فيلم "هيبتا - المحاضرة الأخيرة" والذي قامت بتصوير دورها في أحداثه.

إعلان