إعلان

عرض "مولانا" موسم إجازة منتصف العام و"أوسكار" تتولى التوزيع

04:28 م الأربعاء 19 أكتوبر 2016

عرض "مولانا" موسم إجازة منتصف العام و"أوسكار" تتول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):
قررت شركة iProductions المنتجة لفيلم "مولانا" عرضه في موسم إجازة منتصف العام، ليكون من أوائل الأفلام التي حجزت مكانها في هذا الموسم، بعد أن تعاقدت الشركة المُنتِجة مع شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض لتتولى الأخيرة مهمة التوزيع الداخلي للفيلم بدور العرض داخل جمهورية مصر العربية.

قام بتوقيع العقد كل من السيد إيهاب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لشركة iProductions والسيد وائل عبد الله عن شركة أوسكار.

يتناول "مولانا"، سيرة داعية إسلامي مثير للجدل، حصُل مؤخرًا على تصريح الجهات الرقابيّة لطرحه في دور العرض، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تحمل الاسم نفسه، ويخرجه ويكتب له السيناريو مجدي أحمد علي.

يقوم ببولة "مولانا" عمرو سعد ودرة، ويُشاركهما البطولة كُل من ريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وأحمد مجدي.

يكشف "مولانا" الكثير من تفاصيل وأسرار حياة الدعاة المعروفين إعلاميًا بشيوخ الفضائيات، من خلال شخصية الشيخ حاتم الشناوي الذى تأتي به الصدفة إلى إمامة كبار مسؤولي الدولة من خلال خُطبة يلقيها بالمسجد في مناسبة رسمية وتدريجيًا يصبح حاتم من أهم الدُعاة، وتتوالى الأحداث التي تظهر علاقة "شيوخ الفضائيات" بالجوانب السياسية في المجتمع.

فيديو قد يعجبك: