إعلان

أحمد السعدني كوميدي وبوليسي في فيلمين ومسلسل

09:53 ص الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

الفنان أحمد السعدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

يعيش الفنان أحمد السعدني حالة نشاط فني بمشاركته في بطولة فيلمين ومسلسل ينتقل خلالهم بين الادوار الكوميدية والبوليسية، حيث يواصل تصوير دوره في مسلسل ''الكبريت الاحمر'' المكون من 60 حلقة.

ويجسد السعدني في المسلسل دور ضابط شرطة يتعرض للعديد من القصص حول مواطنين يعملون في الدجل والشعوذة والنصب علي الناس ويقوم هو بتعقبهم ، وذلك في اطار درامي مشوق وجذاب.

وتتضمن أحداث مسلسل ''الكبريت الأحمر'' محاولة لإظهار حقيقة هؤلاء الدجالين النصابين من خلال سرد مجموعة من القصص المختلفة توضح مدي نصبهم علي الناس.

ويشارك في بطولة المسلسل داليا مصطفى وريهام حجاج وهانى عادل ، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة.

ويستكمل احمد السعدني بعد عيد الاضحى تصوير فيلمه الجديد ''خمس خمسات خمسة''حيث انتهى من تصوير 40 % من مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول شاب ترك له جد من أيام الفراعنة وصية تحمل رقم ''خمس خمسات خمسة''.

ويشارك في بطولة فيلم ''خمس خمسات خمسة'' كلاً من ريهام حجاج وبيومى فؤاد وأوس أوس ومصطفى أبو سريع وعبد الله مشرف وليلى عز العرب وسعيد طرابيك، والمطربة العراقية كلوديا حنا واخراج منال الصيفي .

كما انتهى السعدني من تصوير مشاهد ''الأكشن'' الخاصة بفيلمه الجديد ''خارج السيطرة'' ، والمنتظر عرضه خلال الفترة القادمة حيث تم تصوير المشهد في منطقة ''المعز'' وسط تواجد أغلب نجوم العمل حيث كان المشهد ''خناقة'' بين أغلب أبطال العمل.

وتدور أحداث الفيلم في قالب رومانسي اجتماعي لكن من خلال اطار من التشويق والاثارة حيث ثلاثة أصدقاء منذ الطفولة لديهم أحلام وطموحات لكن تواجههم العديد من المشاكل والعقبات في سبيل تحقيق طموحاتهم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان