إعلان

إلهام عبدالبديع: أنا فتاة طائشة في "أهواك" وأتمنى ألا ينتهي التصوير

11:02 ص الإثنين 31 أغسطس 2015

الهام عبد البديع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت الفنانة الشابة إلهام عبدالبديع إنها مازالت تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "أهواك"، والذي تلتقي فيه للمرة الأولى بالمطرب تامر حسني والفنان محمود حميدة، بينما يجمعها للمرة الثانية بالفنانة غادة عادل.

وأشارت إلهام في تصريحات صحفية لـ"مصراوي" إلى انتهاءها من تصوير حوالي 50% من مشاهدها، وهي المشاهد التي تظهر فيها الجامعة وهي الديكور الأساسي الخاص بالشخصية، حيث من المقرر أن تسافر خلال الأيام القليلة المُقبلة إلى الجونة، لاستكمال باقي تصوير باقي مشاهدها، والتي ستتم داخل البيت وعدد من المشاهد الخارجية.

وكشفت إلهام عن طبيعة الشخصية التي تجسدها في الفيلم، حيث تقوم بتقديم دور طالبة في كلية فنون جميلة عمرها لا يتجاوز الـ17 عام، وهي ابنة الفنانة غادة عادل والفنان محمود حميدة، وتلتقي في معظم مشاهدها بزميلها في الجامعة والذي يجسده الفنان الشاب أحمد مالك، وتمر بالعديد من المواقف التي تجمعها والفنان تامر حسني.

وأضافت إلهام "أجسد دور فتاة في سن المراهقة، طائشة وقرارتها غير محددة"، مؤكدة أن الدور مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها في أعمالها السابقة، بالإضافة لكونها تقدم لأول مرة دور فتاة في هذا السن، معتبرة أن اختيارها لتقديم هذه المرحلة العمرية في صالحها، وأمر مميز في ظل غياب ممثلات تقدمن هذه المرحلة العمرية.

وتابعت إلهام "من الجيد أن تمكنني ملامحي من تقديم مراحل عمرية مختلفة فبدون مكياج أصلح لتجسيد دور الفتاة التي لا يتجاوز عمرها 17 عام، وبالمكياج استطيع تقديم دور فتاة عمرها 25 عام"، لافتة إلى أن اختيارها للأدوار يتوقف على مدى احساسها واقتناعها بما ستقدمه، وأن تكون وسط مجموعة متميزة من الفنانين، وتحت إدارة مخرج "شاطر" مثل محمد سامي.

"تعاونت من قبل مع الفنانة غادة عادل في مسلسل مكان في القصر، واستمتع جدا بالعمل معها"، هكذا عبرت إلهام عن سعادتها بالوقوف للمرة الثانية أمام غادة عادل، مشيرة إلى أنها تقف للمرة الأولى أمام الفنان تامر حسني رغم وجود علاقة صداقة تجمعهما منذ أكثر من خمس سنوات، معربة عن استمتاعها بكواليس اللوكيشن مع الفنانة انتصار والفنان أحمد مالك، للدرجة التي تتمنى معها ألا ينتهي التصوير، "بنحس أن احنا مش رايحين نصور، رايحين نشوف بعض ونخرج".

وعن وقوففها أمام الفنان محمود حميدة، وإذا كان ينتابها شعور بالرهبة، قالت إلهام "لم التقي بعد بالفنان محمود حميدة، ولا تجمعني به الكثير من المشاهد فهو يجسد دور والدي الذي يتغيب طوال الوقت عن البيت بحكم سفره الدائم، فمشاهد أكثر مع والدتي في العمل"، موضحة أنها لا تشعر بالخوف من الوقوف أمام حميدة، فقد جلسا سويا وعرفت أنه شخصية محترمة ومثقف جدا، وهو ما جعلها تفكر في أن تستفيد من خبرة السنين التي لديه، متمينة أن تستغل كل ما ستتعلمه من حميدة في مشوارها الفني، "كل فنان اشتغلت معاه استفدت منه حتى ولو بجملة، وبشكل تراكمي سيفيدني ذلك في النهاية".
وفي نهاية حديثها مع مصراوي، كشفت إلهام عن قيامها حاليا بقراءة سيناريو فيلم جديد، لن تستطيع البوح بتفاصيله، ويخرجه المخرج أسامة فوزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان