إعلان

بالصور: أفلام العيد.. أكشن ورومانسية وكوميديا و"حارة مزنوقة"

05:02 م الخميس 16 يوليه 2015

فيلم نوم التلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أيام قليلة وينتهي شهر رمضان وماراثون الدراما الرمضانية، ليبدأ سباق جديد في أحد أهم المواسم السينمائية عيد الفطر، حيث تتنافس 8 أفلام على كعكة العيد.
وتتنوع الأفلام المتنافسة في هذا الموسم، رغم قلة العدد المطروح مقارنة بأعوام ما قبل الثورة، إلا أن الجمهور سيكون أمامه الاختيار ما بين الفيلم الكوميدي أو الأكشن أو الرومانسي أو الذي تدور أحداثه في داخل حارة شعبية.
سُكر مُر

___-__
يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين الشباب، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي حول خمسة شباب وخمس فتيات، تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ويستعرض الفيلم كيف تتأثر علاقاتهم بالظروف المحيطة بهم والصدمات التي يتعرضون لها وظروف المجتمع.
"سُكر مُر" من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، هيثم أحمد زكي، آيتن عامر، ناهد السباعي، كريم فهمي، عمر السعيد، نبيل عيسى، أمينة خليل، سارة شاهين، ومن إخراج هاني خليفة.
ولاد رزق

____-___
في إطار من الإثارة والحركة تدور أحداث فيلم "ولاد رزق" حول عدد من الأشقاء يشكلون عصابة ترتكب العديد من الجرائم، وبينهم عهد على ترك هذا الطريق، ولكنهم يتعرضون لموقف يُحدث وقيعة بينهم، وتطاردهم الشرطة.
"ولاد رزق" من تأليف صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين امين، سيد رجب، إخراج طارق العريان.
شد أجزاء

__-_____
يشارك أيضا الفنان محمد رمضان في سباق عيد الفطر من خلال فيلمه "شد أجزاء"، والذي أكد أكثر من مرة في لقاءات تلفزيونية وتصريحات صحفية، أن دوره فيه سيكون مختلف عن طبيعة الأدوار التي سبق وقدمها.
يجسد رمضان في الفيلم دور ضابط شرطة، يتعرض لحدث يقلب حياته رأسا على عقب، ليستعرض الفيلم كيف سيتصرف مع المشاكل التي ستطارده طوال أحداث الفيلم.
"شد أجزاء" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، بطولة محمد رمضان، ياسر جلال، محمد شاهين، محمد ممدوح، نسرين أمين، إخراج حسين المنباوي.
نوم التلات

نوم التلات
بعد عامين من الغياب عن السينما منذ أخر أفلامه في 2013 "توم وجيمي"، يعود الفنان هاني رمزي من خلال فيلم "نوم التلات" لينافس على إيرادات موسم عيد الفطر.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول موظف في الشهر العقاري، يعاني من مرض نفسي نادر، يتسبب في وقوعه في الكثير من المشاكل وتحاول الفتاة التي يحبها وزميله في العمل مساعدته.
"نوم التلات" من تأليف فادي أبو السعود، بطولة هاني رمزي، إيمان العاصي، حسن حسني، هشام إسماعيل، إخراج إيهاب لمعي.
حياتي مبهدلة

_____-______
يتنافس الفنان محمد سعد من خلال فيلمه الكوميدي الجديد "حياتي مبهدلة" على إيرادات موسم عيد الفطر.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص يعاني من قسوة الحياة، يقع في حب فتاة ولكنه حب من طرف واحد.
"حياتي مبهدلة" من تأليف سامح سرالختم، بطولة محمد سعد، نيكول سابا، حسن حسني، سامي مغاوري، حمادة بركات، إخراج شادي علي.
الخلبوص

_______
تدور أحداث فيلم "الخلبوص" في إطار كوميدي حول شاب متعدد العلاقات النسائية، الأمر الذي يتسبب في وقوعه بالعديد من المشاكل.
"الخلبوص" من تأليف محمد سمير مبروك، بطولة محمد رجب، إيمان العاصي، ميريهان حسين، إيناس كامل، محمد سليمان، رانيا الملاح، إخراج إسماعيل فاروق.
باباراتزي

_________
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب تجمع بين فتاة مصرية تسافر للعمل في لبنان وتقع في العديد من المشاكل إلى ان تقابل شاب لبناني، يحاول مساعدتها.
"باباراتزي" هو التجربة الأولى للمطرب رامي عياش في عالم السينما، من تأليف أحمد عبدالفتاح، بطولة رامي عياش، ميس حمدان، عزت أبوعوف، درة، إخراج سعد هنداوي.
حارة مزنوقة

____-______
لن تخلو أفلام عيد الفطر هذا العام من فيلم تدور أحداثه داخل حارة شعبية، من خلال هايدي فتاة تعيش في حي شعبي وتقوم بأفعال غير مشروعة وتورط معها ثلاثة شباب من أبناء حارتها وتستغلهم في تنفيذ أعمالها.
"حارة مزنوقة" تأليف مصطفى حمدي، بطولة علا غانم، أحمد فتحي، خالد حمزاوي، بدرية طلبة، إخراج بيتر ميمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان