إعلان

منذر رياحنة يترك "مملكة يوسف المغربي" ويقابل "سجين الحرية"

10:37 ص الخميس 07 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):
 
يبدأ النجم منذر رياحنة تصوير أولى مشاهد فيلمه الكندي الأردني العالمي "سجين الحرية" خلال شهر أكتوبر المقبل في كندا، حيث تتولى إنتاجه نفس جهة إنتاج الفيلم الأجنبي الملحمي"300".
ويعد فيلم "سجين الحرية" عملا سينمائيا ضخما يتطلب العديد من الترتيبات، ويعتبر رياحنة النجم العربي الوحيد المشارك في الفيلم الذي يجسد خلال أحداثه دور البطولة، ويراهن منذر على نجاح فيلمه السينمائي الجديد ويعتبره بمثابة تحد جديد بالنسبة له.
ويتطرق الفيلم إلي العديد من المغريات الخارجية التي يتعرض لها الشباب العربي، ويتضمن العديد من الرسائل المهمة للجمهور أهمها الثبات والتمسك بالمبادئ في ظل الصراع الداخلي للانسان بين رغباته المتمثلة في المغريات وبين القيم التي يؤمن بها، حيث يؤدي التهور في التفكير والاندفاع إلى مرحلة اللاعودة.
من جهة أخرى، يواصل رياحنة تصوير مشاهده في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" الذي يخوض منافسات شهر رمضان المقبل، وذلك بعد عودته مؤخرا من الأردن بعد انتهائه من تصوير الإعلان الخاص لحفلات عيد الاستقلال الأردني.
"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي،  وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي، ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.
ويحضر النجم منذر رياحنة لتصوير فيلمه العالمي الجديد "سجن الحرية"، والذي يجسد فيه دور البطولة، حيث يعد رياحنة الفنان العربي الوحيد في الفيلم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان