إعلان

بالفيديو زوجة الفنان خالد صالح : "روحك لا تزال معنا يا حبيبي"

12:12 ص الخميس 19 مارس 2015

خالد صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر -أ ش أ:

قالت زوجة الفنان الراحل خالد صالح، دكتورة هالة زين العابدين، إن زوجها روحه لا تزال متواجدة من خلال أعماله الفنية وخاصة أنه ترك بصمات فنية متعددة لا تنسى، وأنه كان يتميز بالتواضع في علاقاته، وقالت " أنت معنا دائما يا حبيبي".

وأضافت زوجة الفنان الراحل خالد صالح، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن غياب الفنان الراحل خالد صالح، ليس غياب جسد فحبه الذى أثر في قلوب الناس باقي، مؤكدة علي أنه إنسان استثنائي ليس له مثيل، وتتمنى له الرحمة والمغفرة عند الله تبارك وتعالى.

وأوضحت دكتورة هالة زين العابدين، أنها جاءت إلي الأقصر بناء على دعوة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، لها لتكريم الفنان الراحل خالد صالح، بالمهرجان.

وأشارت هالة، إلي أن فن وإبداع الفنان الراحل خالد صالح، مثل جزء من رحلة عطاء لجمهوره ومحبيه مع مساهماته السابقة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بهدف التواصل الفني بين الشباب المصري كجزء من فنون القارة الأفريقية الذى كان لا يعرف عنها الكثير قبيل انطلاق المهرجان.

يذكر أن، إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الرابعة لهذا العام المستمرة من 16 إلي21 مارس الجاري، قررت إطلاق اسم الفنان الراحل خالد صالح، على الدورة الرابعة للمهرجان، والذى كان قد توفى في وقت سابق إثر تعرضه لأزمة قلبية، وخاصة أن الفنان الراحل خالد صالح ساهم في تأسيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية منذ دورته الأولى، وكذلك دعم المهرجان قبيل وفاته انطلاقه من إيمانه بتوطيد التعاون بين مصر ودول القارة الأفريقية من خلال الفنون.

كما أصدر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية كتابا بعنوان " خالد صالح في الأصل حلواني " يحكى تاريخ وحياة الفنان الراحل خالد صالح.

لمشاهدة الفيديو... اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: