إعلان

أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ينتهون من تصوير ''ولاد رزق''

01:13 م الخميس 19 فبراير 2015

أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

انتهى المخرج طارق العريان من تصوير مشاهد فيلمه الجديد ''ولاد رزق'' بالتعاون مع المنتج موسى عيسى، حيث شهد التصوير مشاركة فريق ضخم من الفنانين.

بدأت رحلة تصوير ''ولاد رزق'' من الحواري الضيقة في منطقة الحطابة بالقلعة، ثم انتقل التصوير لقصر أبو رحاب التاريخي في منيل الروضة، حيث تم تصوير مشاهد قسم الشرطة والكازينو السري الذي يتعرض لعملية اقتحام جريئة.

وشهدت الشوارع الصاخبة لبلوكات عين الصيرة أصعب أيام التصوير بسبب التفاف الجماهير حول نجوم الفيلم، ثم تم تصوير بعض المشاهد بملهى ليلي بالجيزة وفي كورنيش المعادي، بينما انتهى العريان من تصوير المشاهد الداخلية في ستوديو المسلمي.

واستعان العريان في مشاهد الأكشن بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات والمخاطرات، وهي مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.

وتحكي قصة الفيلم عن ''ولاد رزق'' الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

الفيلم يقوم ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داوود، سيد رجب، محمد ممدوح ونسرين أمين، وهو من سيناريو من تأليف صلاح الجهيني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان