إعلان

صور- يسرا وإلهام شاهين تتحدثان عن قيمة فاتن حمامة الفنية

03:30 م الأحد 01 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكدت الفنانة يسرا أن الكلام عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لا يمكن أن يكون مختصر، ولكن الأكيد أنه سيكون من القلب.

وأضافت "فاتن جعلتنا نحب الفن ونحترمه، وجعلتني أشعر بالفخر لكوني فنانة"، مشددة على أنها كانت أيقونة للاحترام وفي يوم رحيلها شعرت أن جزء كبير من الاحترام رحل معها.

بينما قالت الفنانة إلهام شاهين في كلمتها لتأبين فاتن حمامة "فاتن فنانة عربية، قدمت فن له قيمة كبيرة جدا، أرتقى بالأذواق، وحرك مشاعر الجمهور وأثر في أفكارهم".

وأضافت إلهام "أفلام فاتن تُدرس، وبها متعة للمشاهد، وساهمت في تغيير قوانين، فالفن الهادف، المحترم بإمكانه أن يغير القوانين مثلما حدث في فيلمها أريد حلا، كما أن أفلامها أكدت على كرامة المرأة العربية".

وعن علاقتها الشخصية بفاتن، أوضحت إلهام ان ببداية مشوارها الفني التقت بفاتن وقالت لها "انتي شبهي أكثر من بنتي"، وانتشرت الجملة بين الحضور وتناقلت بين المنتجين فبدأوا يمنحونها أدوار بطولة حتى أكبر من قدراتها، وفقا لتعبيرها، حيث كانت مازالت في السنة الأولى في المعهد.

وأضافت "عندما التقيتها مرة أخرى نصحتني بألا أكون سعيدة بأن أكون فاتن حمامة، ولكن عليا السعي لأن أكون إلهام شاهين"، مشيرة إلى أن فاتن رشحتها لبطولة مسلسل "البراري والحامول"، والذي كانت قد قدمته على الإذاعة المصرية، وعند تحويله لعمل تليفزيوني اعتذرت فاتن على أخر لحظة، ورشحت إلهام بدلا منها.

جاءت كلمة يسرا وإلهام عن الراحلة فاتن حمامة في الحفل السنوي الذي أقامه الدكتور عادل حسني، في فندق سميراميس مساء أمس، وحضره عدد كبير من نجوم المجتمع، وتم فيه تكريم (رئيسة الجمعية اللبنانية للأطفال المعوقين) رندة بري، والفنان سليم سحاب والإعلامي وائل الإبراشي، وتم على الهامش إقامة حفل تأبين للراحلة.

يُذكر أن الحفل من تنظيم الإعلامية ولاء الكومي، وشركة (ميديا آر) وديع عزمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان