إعلان

"آسر ياسين": الإنتاج السينمائي سيشهد تطور كبير.. ومُتفائل بالمرحلة القادمة

07:48 م الجمعة 20 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
أكد الفنان آسر ياسين، حرصه على حضور حفل ختام الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي، نظرا لكونه عضو لجنة تحكيم في سينما الغد، وليس لمشاركته في فيلم "من ضهر راجل" فقط.

وقال ياسين، إنه وجد ردود أفعال فاقت توقعاته حول الفيلم، بالإضافة إلى أن الفيلم سمّع وعمل صدى كبير جدا، كما توافد عليه عدد كبير من الحضور في أول يوم عرض، وفي إعادته.

كما أعرب ياسين عن سعادته بإقامة المهرجان الدولي وسط الظروف التي تمر بها مصر الآن، ووجود أفلام منافسة وعدم خوف الضيوف الاجانب من الحضور والتواجد وحضور الفاعليات.

 وعن سؤاله عن تغيب الفنانين الشباب، أرجع ذلك إلى عدم وصول الدعوات لهم، مؤكدا على حرص النجوم الشباب على الحضور من بينهم شيرين رضا، وكندة علوش، وظافر العابدين، والذين  حضروا الكثير من الفاعليات، ويحرصون على دعم المهرجان.

ولفت لشعوره بالتفاؤل بالفترة السينمائية المقبلة، قائلًا: "قد يكون الإنتاج السينمائي مختلف وقليل في الفترة الماضية، ولكنه سيشهد تطور كبير"، موضحا أنه يقيس الأمر بالعروض التي تأتي له، فكان أغلبها في البداية عروض تليفزيونية أما الآن هناك عروض سينمائية.

يُذكر أن الدورة السابعة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، وانتهت اليوم وشهدت عروض العديد من الأعمال السينمائية من مختلف البلدان، ومن بينهم أفلام مصرية شاركت في المسابقة الدولية وهم "من ضهر راجل" و"الليلة الكبيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان