إعلان

سوزان نجم الدين في سوريا من أجل ''حب في الحرب''

10:04 ص الخميس 08 يناير 2015

الفنانة سوزان نجم الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -( أ ش أ):

توجهت الفنانة سوزان نجم الدين إلى سوريا لمدة أربعة أيام لتصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي ''الحب في الحرب'' من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

ويشارك في بطولة الفيلم بشار إسماعيل، حسام تحسين بك، سامر عمران، يامن حجلي، جود سعيد، مرام علي وسامر عمران.

وقالت نجم الدين ''إنني وافقت على المشاركة في هذا العمل إيمانا مني بأهمية القضية التي يناقشها وهي ما يحدث لمعظم الوطن العربي.. ودائما ما يبهرني المخرج عبد اللطيف بما يقدمه وأتحمس للعمل معه لأنه مهموم بقضية الوطن العربي ويعالج الفيلم الواقع المعاش واليومي في سوريا من خلال يوميات أسرة تتكون من أشخاص تعصف بهم أحداث سوريا الراهنة فيعيشون حالات من الاستقطاب الشديد بين أفرادها، ويكون الأبناء بين براثن حرب طاحنة ودمار وقصص الحب المعبرة عن الحياة والأمل''.

وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث الفيلم دور البطولة المطلقة من خلال شخصية المرأة التي تزوجت بعد قصة حب ولكن حبيبها كان ينتمي لطائفة غير طائفتها وكانوا يعيشون في حب وسعادة ولكن بعد ما يشهده الوطن العربي يتحول الحب إلي فتنة طائفية، وهذا ما يحدث بالأسرة السورية بعد الثورة.

ومن جهة أخرى، انتهت سوزان من تصوير المشاهد الرئيسية في مسلسل ''كش ملك''، ومن المقرر أن تواصل تصوير آخر مشاهدها عقب عودتها إلي القاهرة.

وتدور قصة العمل حول الإعلام ودوره في كشف قضايا الفساد التي يتورط فيها بعض رجال الأعمال الذين يحاولون شراء الرأي العام بالأموال.. ويشاركها البطولة مجدي كامل، نهال عنبر، عايدة رياض، إبراهيم يسري، ومن إخراج حسام عبد الرحمن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان