إعلان

بالصور.. نجوم الفن والسياسة ضيوف العرض الخاص لـ ''قط وفار''

09:54 ص الإثنين 19 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تصوير- أحمد بيسو:

أقامت مساء أمس الأحد شركة نيو سنشري، ''دولار فيلم'' العرض الخاص للفيلم السينمائي ''قط وفار''، وذلك في سينما أبراج النايل سيتي، بحضور أبطال العمل وعدد كبير من الاعلاميين والفنانين والسياسيين.

حضر من أبطال العمل كلاً من، المخرج تامر محسن، ومحمود حميدة، والذى حضر بصحبة زوجته وبناته وحفيده، بالإضافة الي حضور بطل الفيلم محمد فرّاج، وسوزان نجم الدين، وضياء الميرغني، المنتج زين الكردي، محمد أبو الوفا، وعدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل.

فيما حضر عدد من الضيوف الفنانين الذين أرادوا مشاركة أبطال الفيلم فرحتهم ببداية العرض، ومنهم، السيناريست مدحت العدل، والإعلامية منى الشاذلي، والفنان عباس أبو الحسن، وخالد أبو النجا، والفنانة منال سلامة، ومحسن منصور، ومحمد سليمان، والمخرج السورى حاتم علي، وصاحب شركة نيوسنشرى زياد الكردى والمنتج جمال العدل، والسيناريست مريم نعوم، والمنتج محمد العدل، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان أحمد الفيشاوي، والمخرج يسري نصرالله، وسيد رجب، والمخرج عمرو سلامة، وانجي المقدم، ونجلاء بدر، والاعلامي احمد المسلماني، وعدد كبير من النقاد السينمائيين.

وبدأ بعد ذلك دخول الي قاعة السينما لبدء المشاهدة، وكانت هناك مفاجأة وهي اهداء الفيلم الي روح سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة وذلك في كتابة مقدمة الفيلم هذه السطور، ''هناك شخصيات عندما ترحل لا يمكن تعويضها لما لها من بصمة خاصة، ومن هؤلاء السيدة فاتن حمامة التى رحلت عن عالمنا.. منذ سنة 1951 نشأت علاقة قوية وراسخة بين شركتنا دولار فيلم وبين الفنانة الكبيرة، والتى تركت خلفها رصيدا كبيرا من الفن والإبداع الرصين والذوق الرفيع.. نهدى هذا الفيلم للسيدة التى تشكل وعينا بفن السينما من أفلامها لنضىء شاشات العرض بالضوء الذى عشقته ووهبته حياتها.. سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة''.

وتدور احداث قط وفار في قالب من الكوميديا واﻹثارة، يخوض الشاب الفقير حمادة محمد فراج، صراعًا محمومًا مع وزير الداخلية محمود حميدة، بكل السلطة التي يملكها، حيث يحاول حمادة أن يبحث عن أمه التي تضطر للقيام بأعمال بسيطة من أجل تلبية كافة احتياجاتهم، وأن يرجعها لمنزلها مرة أخرى، وفي هذا الصراع، يتكشف لحمادة مدى الهوة السحيقة التي تفصله عمن هم أعلى منه طبقيًا.

ويعد الفيلم عودة للكاتب الكبير وحيد حامد للأعمال السينمائية بعد غياب لأكثر من 5 سنوات، منذ عرض آخر أعماله بها وهو فيلم ''احكي يا شهرزاد''، والذي لعبت بطولته الفنانة منى زكي مع حسن الرداد ومحمود حميدة.

وفيلم ''قط وفار'' هو من تأليف الكاتب وحيد حامد، وبطولة محمود حميدة، ومحمد فراج، وسوسن بدر، ولطفي لبيب، وسوزان نجم الدين وهو من توزيع شركة ''دولار فيلم''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان