إعلان

مستخدمو ''فيسبوك'' يتهمون نادية الجندي بالغرور لتصريحاتها عن عماد حمدي

06:46 م السبت 13 سبتمبر 2014

الفنانة نادية الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تصوير - نادر نبيل:

رغم أنها سعدت بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط خلال دورته الثلاثين، خاصة وأن التكريم جاء في محافظتها الإسكندرية التي شهدت سنوات عمرها الأولى، إلا أن الانتقادات لم تترك نادية الجندي تسعد بالتكريم.

جاءت الانتقادات بسبب تصريحات الجندي التي أدلت بها في مؤتمر تكريمها بالمهرجان، حيث أكدت أن زوجها الأول الفنان الراحل عماد حمدي لم يكن سببًا في شهرتها أو مساعدتها، الأمر الذي دفع البعض لاتهامها بالغرور ونكران الجميل، ووجه البعض تساؤلاً لها حول السبب الذي جعلها تقبل الزواج من رجل يكبرها في السن بسنوات تجاوزت ضعف عمرها آنذاك، طالما أنها لم تستفد من نجوميته.

وكان مستخدمو ''فيسبوك'' قد عبروا عن استياءهم من الجندي بسبب فستانها الذي ارتدته في حفل افتتاح المهرجان، حيث رأوه لا يتناسب وسنها.

ومن أبرز التعليقات التي رُصدت عبر هذه المواقع، تعليق مصطفى عمار ''لما شوفت فستان نادية الجندي في افتتاح مهرجان الإسكندرية، حسيت كأن الواحد شاف جدته بتتفرج على أفلام سيئة''.

وقالت سمر أحمد ''أنا قلت المصمم ملحقش يخيط باقي الفستان قامت لفت بقيت القماش على جسمها''، وعلقت تغريد ''ما بلبق لسنها أبدًا أبدًا''.

يُذكر أن نادية الجندي تعكف حاليًا على تصوير مسلسلها الجديد ''أسرار''، والذي تعود به إلى التمثيل وعالم الدراما بعد فترة غياب طويلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان