إعلان

شركة ''شادوز'' ترد على تصريحات طارق لطفي.. وتؤكد عمرو يوسف بطل''عد تنازلي''

05:04 م الإثنين 04 أغسطس 2014

الفنان طارق لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

بعد التصريحات المتكررة من الفنان طارق لطفي برفضه التعاون مرة أخرى مع شركة شادوز للانتاج والتوزيع بسبب طريقة كتابه اسمه على تتر مسلسل '' عد تنازلي'' .

اصدرت ''شادوز'' بياناً صحفياً اليوم الأثنين حصل ''مصراوي'' على نسخة منه حيث ترد فيه على تصريحات طارق لطفي ويقول البيان '' تابعنا تصريحات الفنان طارق لطفي برفضه تكرار العمل معنا ، وتأسف الشركة عن تصريحات الفنان المتألق فقد تشرفت الشركة بالتعاون معه في المسلسل الذي تم عرضه في رمضان الماضي وهو ''عد تنازلي '' .

أضاف'' وتود الشركة أن توضح بإنه كان هناك عقوداً مبرمة بين الطرفين ومعلومة على الجميع باحترامها ، وهو ما احترمته الشركة من جانبها ولم تخل بأي بند من بنود العقد ، يكون هذا التوضيح بمثابة ردا علي الاساءه التي وجهها الفنان طارق لطفي لها وما صرح به عن عدم تنفيذ الوعد المذكور لتنفيذ بنود العقد فهذا غير صحيح ومنافيا للحقيقه..

أشارالبيان إلى التزام الشركة بالعقد المبرم بينها وبين الفنان طارق لطفي والذي جاء من بين بنوده ان يكون اسم بطل العمل وهو الفنان ''عمرو يوسف'' هو الاسم الاول في تيترات المسلسل.، وليس هناك اي بند في العقد ينص علي ان يكون اسم الفنان طارق لطفي هو اول اسم في تيترات المسلسل.

وأكد البيان أن الفنان عمرو يوسف هو بطل المسلسل وهو الذي تم البيع باسمه للمحطات الفضائية وليس الفنان طارق لطفي مع الاحتفاظ له بكل التقدير والاحترام

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان