إعلان

أبطال" السبع وصايا": مفاجأة الأحداث سبب موافقنا على المسلسل

03:28 م الإثنين 11 أغسطس 2014

مسلسل السبع وصايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- أماني البربري :

استضافت الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها "معكم" أبطال مسلسل "السبع وصايا" بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل ، وأشاده الجمهور والنقاد به للحديث حول أسباب قبولهم الأدوار وأكثر ما ميز السيناريو عن باقي الأعمال.

وقالت رانيا يوسف : قبولي لدور "بوسي" جاء من اول جملة قراتها في حوار الشخصية ومنطقتها للجريمة التي قامت بها ، كما شجعني على قبول العمل هو تعاوني السابق مع المؤلف "محمد أمين راضي" وكذلك المخرج خالد مرعي في مسلسل "نيران صديقة"، مؤكدة إنه لا يشغلها البطولة المطلقة بينما تبحث عن العمل الجيد برغم عرض بطولات مطلقة عليها بعد " أهل كايرو " .

وقالت هنا شيحة إن أكثر ما جذبها في المسلسل هو عدم توقع الأحداث وعدم توقع المفاجآت التى تطرأ عليها ،وخاصة أن شخصية "ام ام " تحولت إلى شخصية غير سوية، بسبب ظروف نشأتها تحت خط الفقر، وقسوة والدها، الذي أحبطها في أول شخص تقدم للزواج منها، فعاشت حياة كلها كرب ومن الطبيعي، ألا تكون نفسيتها سوية .

وتابعت ناهد السباعي قائلة: " إن شخصية مرمر ليست أكثر الشخصيات شرا، لكنها كانت سلبية وشخصية سيد نفيسة هو النفس الأمارة بالسوء من وجهة نظرها واضافت ان الشخصية كسبت تعاطفا كبيرا من الجمهور.

وقال محمد شاهين، إن صبري ليس شريرا بدرجة كبيرة، ولكنه اعتقد أن التدين قد يكون ملاذا له من الفقر والظروف الصعبة .

وقال وليد فواز: المخرج خالد مرعى سبب رئيسي في ظهور "عرنوس" بهذا الشكل لكى يمثل الطبقة التي يمثلها وان مفتاح الشخصية هو عشق عرنوس لزوجته لدرجة انه يرفض ان تقتله خوفا عليها وفضل الانتحار .

وقال المؤلف محمد امين راضى ان شخصية صبري أكثر الشخصيات شراً لأنه كان دائما مبررا للشر واستخدامه للدين لمنطقة الشر وهو تقويم اخلاقى وليس تقويما دراميا حسب قوله واوضح ان الفرق بين نيران صديقة والسبع وصايا ان نيران صديقة اجبره على الاجابة على سؤال من يرسل السيديهات لأبطال العمل على عكس السبع وصايا والذى لم يبحث عنه ابطال العمل ولم يطرح السؤال اين ذهب "سيد نفيسة " .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان