إعلان

انتصار: الإسكندرية تستعيد بريقها المسرحي بعرض "في صحتك يابا"

02:45 م الأحد 10 أغسطس 2014

الفنانة إنتصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- )أ ش أ(:

تواصل الفنانة إنتصار، تقديم العرض المسرحي "في صحتك يابا"، بنجاح كبير على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، في الموسم الصيفي الثاني لها بعد نجاحها في الموسم الشتوي.

وأعربت انتصار عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الكبير على حضور العرض في الإسكندرية وتحقيقه أعلى الإيرادات، مشيرة إلى أن المسرحية ساهمت في استعادة الإسكندرية بريقها وتوهجها المسرحي بعد أن فقدته السنوات الماضية، حيث كانت المحافظة منارة للمسرح لكثرة العروض الجماهيرية التي كانت تقام بها على مدار سنوات طويلة.

وأضافت إنتصار "سعدت بعرض المسرحية في محافظة الإسكندرية باعتباري فنانة سكندرية، وأتمنى أن تستعيد محافظة الإسكندرية توهجها المسرحي وتنتعش الحركة المسرحية فيها مرة أخرى من جديد بعد فقدانها بريقها المسرحي الذي امتد على مدار سنوات، حيث كانت تستقبل العديد من العروض لكبار النجوم خلال الموسم الواحد".

ولفتت إلي أنها ستستكمل جولتها بمسرحية "في صحتك يابا" في الأقاليم بعد انتهاء عرضها في الموسم الصيفي بالإسكندرية ، مؤكدة حرصها على التوجه بالعرض المسرحي إلي الأقاليم المختلفة من منطلق إيمانها بضرورة تشجيع الآخرين على غزو الأقاليم بهدف النهوض بالفن الذي تدهور طوال السنوات الماضية.

"في صحتك يابا" بطولة انتصار، وائل نور، محمد محمود، رحاب رسمي، وطارق كامل، مع ظهور مميز للشاعر صلاح عبد الله، وألحان وغناء عطية محمود، أشعار أحمد فؤاد نجم ومحمود الطويل، صلاح الراوي، محمود جمعة وإخراج عادل أنور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان