إعلان

مؤلف مسلسل ''فيفا أطاطا'': ''سننافس الكبير أوي''

01:31 ص الثلاثاء 03 يونيو 2014

محمد نبوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محمد نبوي، مؤلف مسلسل ''فيفا أطاطا''، الذي يقوم الفنان محمد سعد فيه بدور البطولة ''عندما تمت كتابة فيلم عوكل، وجدنا أن المصريين يريدون شخصية العجوزة ''أطاطا'' مرة ثانية لذلك ركزنا في المسلسل الجديد على هذه الشخصية وجمعنا بها بشخصية اللمبي'' مؤكداً على أن المسلسل سينافس مسلسل ''الكبير أوي'' الذي يجسده الفنان أحمد مكي الجزء الرابع، وفي النهاية هدفنا جميعا إسعاد الناس''.

وتابع :''فكرنا في تناول المسلسل عن طريق العودة للزمن، بحيث نرصد الشخصية المصرية على مر التاريخ، وأنا وسامح سر الختم الكاتب الذي قام بتأليف العمل معي، صديقي منذ سنوات طويلة، ولا يوجد بيننا تدخلات، ومحمد سعد من النوع الحريص على عمله، ولو حدث لغط حوله سيكون من قبيل حرصه على العمل'' مضيفاً ''أي فنان لو وجد عمل جيد، سيقوم به، وأرى أن المنظومة دائما تقوم بعمل مسلسلات النجوم في رمضان''.

وفي حوارهم ببرنامج ''إنت حر'' المذاع على فضائية ''سي بي سي تو'' أكد مؤلف مسلسل ''السيدة الآولى'' ياسر عبد المجيد أن المقصود باسم المسلسل هو زوجة رئيس الجمهورية، والذي هو بدوره شخصية افتراضية وغير حقيقية أو تاريخية، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي تشابه بينها وبين أي شخصية رئاسية ظهرت سواء مصرية أو عربية.

وأوضح أن وشخصية الرئيس موجودة وبطل الشخصية الفنان ممدوح عبد العليم، وهي قريبة من الواقع، وتدور دراما المسلسل حول السيدة الأولى وطموحها حول حكم البلاد، بأي طريقة كانت، سواء بزوجها أو وحدها.

ومن جانبه، وافقه في الرأي كاتب المسلسل عمرو الشامي، مضيفا أن الشخصية الخاصة بالعمل جديدة، وتدور حول ما بعد الزمن الذي نحن فيه، وترصد أحوال الدولة ما بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وفي زمن افتراضي قادم، مشيرا إلى أن الفنانة وبطلة العمل غادة عبد الرازق كانت حاضرة بتمثيلها وخبرتها وشخصيتها القوية بإثبات ذاته وبقوة.

وتابع :''تناقشت مع زميلي عبد المجيد وقمنا بكتابة المسلسل سويا، وكل منا يكتب حلقة، ونتفق على بعض النقاط، وأنا وعبد المجيد أصدقاء، ونعمل سويا وكتبنا سابقا مسلسل فرعون، والنجوم لهم وجهة نظر ولا وجد أحد يجبر أحد على شئ، ولو وجدنا مسلسل على عدة أجزاء سنقوم به بشرط أن يكون جيد''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان