إعلان

جنيفر لوبيز : ''أخصص كل دقيقة من وقت فراغي لأطفالي''

05:15 م الثلاثاء 10 يونيو 2014

المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ):

تعتزم المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز طرح ألبومها العاشر في الأسواق يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث عشر من يونيو الجاري.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، وصفت لوبيز هذا الألبوم بأنه ''عودة إلى جذورها''.

وتحدثت لوبيز خلال المقابلة عن توأميها ''ستة أعوام'' وعن تقديمها للأغنية الرسمية لبطولة كأس العام لكرة القدم التي ستنطلق فعالياتها بعد غد الخميس في البرازيل كما تحدثت عن أول حفل أحيته في مسقط رأسها في حي برونكس بنيويورك.

وفي ردها على سؤال حول لماذا لم تعد تظهر الآن في حي برونكس رغم نجاحها على مدار خمسة عشر عاما، قالت لوبيز إن برونكس لا يوجد بها الكثير من صالات الحفلات كما يعتقد المرء، وأضافت نعم ظهرت في حفلات في نيويورك مثل حديقة ميدان ماديسون وفي أماكن أخرى لكن لا توجد إمكانية لذلك في برونكس.

وتحدثت لوبيز عن أول حفل أحيته في مسقط رأسها في برونكس واصفة إياه بأنه كان ''ليلة لا تنسى'' وكان أمرا لا يمكن تصديقه.

وفي ردها على سؤال حول ما يمكن أن يتوقعه معجبوها من ألبومها الجديد، قالت لوبيز ''أعتقد أن بمقدورهم أن يتوقعوا ظهور نفس الفتاة التي عرفوها دائما، ومن الناحية الموسيقية أعتبره عودة إلى جذوري، فعندما كنت أخطط لهذا الألبوم كنت قد استمعت إلى ألبوماتي الأولى واكتشفت وجود العديد من أغاني ريذم آند بلوز البطيئة وقلبي معلق حقيقة بهذا الشيء''.

وفي ردها على سؤال حول لماذا طرحت ألبومها في هذا الوقت بالذات، قالت لوبيز إنها لم تطرح ألبوما منذ أربعة أعوام، ''وخلال هذه الفترة القصيرة قمت بالمشاركة في لجنة التحكيم في مسابقة ''امريكان ايدول'' كما أنني مثلت في بعض الأفلام في هذا العام لكن الموسيقى هي أحب الأشياء إلى قلبي''.

وفي ردها على سؤال حول ما إذا استغلت بعضا من فترة التوقف لنفسها، أجابت لوبيز بالقول ''أحيانا'' لكن عندما يكون لدى المرء أطفال، فلن يكون لديه وقت فراغ وكل دقيقة من هذا الوقت هي لأطفالي وهذا أمر يعجبني''.

ووصفت لوبيز أغنيتها لمونديال كأس العالم ''كلنا واحد'' بالرائعة ويشاركها في الأغنية مغني الراب الأمريكي بيتبول وقالت لوبيز إن بيبتول كان قد طلب إليها قبل أشهر أو حتى قبل عام المشاركة في الأغنية مشيرة إلى أنهما مرتبطان بعلاقة صداقة وعمل جيدة ,''ونحن كأننا أخ وأخت ونساعد بعضنا كثيرا وقد وافقت على طلبه بالطبع''.

يذكر أن لوبيز سجلت مع بيتبول والمغنية البرازيلية كلاوديا ليني الأغنية الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''.

ورغم مشاركتها في تسجيل الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم إلا أن لوبيز أعلنت أنها لا تعتزم متابعة مباريات المونديال.

وقالت لوبيز ''جدول أعمالي مزدحم بشدة حاليا، لكن لدي أقارب متعصبين لفريق ريال مدريد الإسباني. إنهم ليسوا مشجعين بل متعصبين، وهذا يعني أنني سألم بكل ما سيحدث بالتأكيد''.

ورغم ذلك لن تشارك لوبيز مع زملائها في تأدية الأغنية خلال حفل افتتاح المونديال في مدينة ساو باولو البرازيلية بعد غد.

وقد ألغت لوبيز مشاركتها في الحفل بشكل مفاجئ ''لأسباب إنتاجية''، مما أثار سخط الكثير من مشجي كرة القدم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان