إعلان

صور- نانسي عجرم وكارول سماحة يخطفان الأنظار في ختام الميوزك أوورد

04:29 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل توزيع جوائز مسابقة "ورلد ميوزك أوورد"، بمدينة موناكو الفرنسية، بحضور كبار المطربين والمطربات، ونجوم الموسيقي.

حضرت الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" الحفل، وتسلمت جائزة أفضل ألبوم غنائي، بعد تحقيق ألبومها "نانسي 8" أعلى نسبة مبيعات في الأسواق بالشرق الأوسط.

تعد تلك الجائزة هي الثالثة، حيث حصلت نانسي على جائزتين سابقتين على ألبوماتها "نانسي 7"، "بتفكر في إيه".

قدمت نانسي برفقة الفنان الجزائري الشاب خالد الأغنية الدعائية الجديدة لكأس العالم "شجع حلمك".

قامت النجمة اللبنانية بنشر صورها بعد الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، تويتر، انستجرام، وقدمت الشكر لمعجبيها ومحبيها في جميع أنحاء العالم.

كما تسلمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، جائزة أفضل عرض مسرحي في الشرق الأوسط، عن عرضها الغنائي الراقص "السيدة".

ونشرت كارول صورا لها أثناء تلقيها الجائزة، وأثناء حضورها العشاء الذي يسبق الحفل، وقدمت الشكر لمعجبيها الذين ساعدوها على الوصول إلى هذه المرحلة.

ومن جانبها، قدمت الفنانة سميرة سعيد اعتذارا للمسئولين عن الجائزة، مشيرة إلى عدم قدرتها على السفر إلى موناكو لأسباب قهرية.

ونشرت سعيد بيانا رسميا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه " تعلن الفنانة سميرة سعيد عن اعتذارها عن السفر لإمارة موناكو غداً، إذ تعتذر عن حضور حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية لأسباب قاهرة، بعد أن أعلنت إدارة الجائزة عن فوزها بجائزة أفضل أغنية منفردة لصالح أغنيتها الأخيرة "مازال".

يذكر، أن الحفل شهد حضور كبار النجوم والنجمات في العالم، مثل المطربة الأمريكية ماريا كاري، والتي حصلت على جائزتين هذا العام، وهما أفضل مطربة عالمية، وأعلى نسبة مبيعات في العالم.

كما حضر ريكي مارتن، والفنانة الأمريكية الشابة مايلي سايرس، باميلا أندرسون، والممثلة الأمريكية تينا فاي، الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت، المخرج مارتن سكورسيزي، مغني البوب الكندي جاستين بيبر.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: