إعلان

بالصور:عدوية يحتفل بشم النسيم مع عمرو الليثي في "بوضوح"

12:17 م الأحد 20 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

يحتفل النجم الشعبي أحمد عدوية بأعياد شم النسيم غدا الاثنين في حوار خاص لبرنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على فضائية الحياة.

ويتحدث عدوية عن تفاصيل الاتفاق الذي دار بينه وبين المطرب اللبناني رامي عياش لغناء دويتو "الناس الرايقة"، وكيف طالب عدوية بسماع صوت عياش أولا قبل أن يتخذ قرار تقديم الأغنية معه.

ويذكر الفنان الكبير خلال الحوار أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ قام بغناء "السح دح أمبو" في منزل الفنانة شريفة فاضل بحضور عدد كبير من الوسط الفني، وذلك نظرا للعلاقة القوية والرائعة التي كانت تجمعهما حيث كان يقول له حليم "صوتك حلو وجميل يا عدوية"، كما يتحدث عن علاقته بموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذي كان دائما ينصحه قائلا "خللي بالك من نفسك".

وستضمن الحلقة سرد عدوية لكواليس بعض الأفلام السينمائية التي شارك بها والتي تخطت الـ 26 عملا بداية من "خدعتني امرأة " مع الفنان حسين فهمي ومرورا بأفلامه مع سمير غانم وعادل إمام ومحمود عبد العزيز وسهير رمزي.

وأكد عدوية خلال الحوار أن نجله المطرب محمد عدوية يتشابه معه في حبه للموال لكنه لا يمثل امتدادا له وأنه يغني أغانيه مثله مثل الكثيرون من أبناء جيله من مطربين يعشقون اللون المميز لعدوية.

وكشف عدوية عن استعداده لطرح ألبوم جديد جميع أغانيه يقدمها للمرة الأولى.

وتشهد حلقة عدوية مع الليثي تقديمه لعدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "الناس الرايقة" ،"بنت السلطان" ،"سلامتها أم حسن"، "قرقشندي" و"صبح الصباح".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان