إعلان

''حلاوة روح'' يدفع هيفاء وهبي لإغلاق صفحتها على ''فيسبوك''

08:57 ص السبت 19 أبريل 2014

هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

بعد الهجوم الذي لحق بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، قررت هيفاء إغلاق صفحتها الرسمية، بعدما تجاوز كثيرون في نقدها بشكل لاذع، ووجهوا العديد من الاتهامات لها ولفيلمها، الذي اتفق كثيرون على أنه يخدش حياء المشاهد، ويخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري والعربي، ويمثل خطر على أخلاق المجتمع والأطفال.

ورغم قيام هيفاء بإغلاق حسابها على ''فيسبوك''، إلا انها احتفظت بصفحتها على ''تويتر''، وشاركت بأكثر من تغريدة تعليقًا على ما أثير حول فيلم ''حلاوة روح''، وقرار مجلس الوزراء المصري برئاسة المهندس إبراهيم محلب الخاص بإيقاف الفيلم وإعادة نظر الرقابة فيه من جديد.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها هيفاء بإغلاق صفحتها على ''فيسبوك''، وكانت المرة الأولى عندما هاجمها الجمهور بعد حلقتها في برنامج ''رامز عنخ آمون''، وهو برنامج المقالب الذي قدمه الفنان رامز جلال على فضائية ''الحياة'' في رمضان الماضي، حيث هاجم الجمهور هيفاء وهبي بعد الألفاظ الغير لائقة التي جاءت على لسانها لفريق عمل البرنامج ولرامز.

الجدير بالذكر، أن هيفاء ستظهر مساء اليوم السبت على شاشة mbc من خلال برنامج مسابقات جديد ''شكلك مش غريب''، وكتبت هيفاء على صفحتها على ''تويتر'' تؤكد أنها في بروفات مستمرة استعدادا لخروج البرنامج، ونشرت صورة لها أثناء البروفات.

ويشارك في البرنامج أكثر من فنان من بينهم هيفاء وهبي، حكيم، تامر عبد المنعم، المخرج محمد سامي، ميس حمدان، وهو برنامج ترفيهي خيري، تخصص جوائزه إلى الجمعيات الخيرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان