إعلان

إم بي سي توضح اسباب انسحاب راغب علامة من آراب أيدول

11:32 ص الخميس 10 أبريل 2014

راغب علامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

نفت مجموعة أم بي سي، الخميس، وجود علاقة مباشرة للفنانة أحلام بانسحاب الفنان راغب علامة من برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثالث.

وقال المتحدّث باسم أم بي سي مازن حايك إن "لا علاقة مباشرة لأحلام بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم آراب أيدول في الموسم الثالث، والذي سيُعرض على أم بي سي1 و أم بي سي مصر.

وأضاف حايك في لقاء له على قناة "العربية"، أن انسحاب راغب علامة بقرار منه وبمليء إرادته، مشيرًا إلى أن أم بي سي تقف على مسافة واحدة من جميع النجوم أعضاء لجان التحكيم في برامجها، ولا تنحاز لأي طرف على حساب الآخر، حسب قوله.

وتابع "لا أحد يفرُض شروطه على القناة والمجموعة لا تتلقى أوامراً من أحد.. ومن حق أحلام أن تكتب على صفحتها ما تشاء عن الأوامر والطلبات، ولكن لا شأن لذلك بأم بي سي ، ولا رابط واضح في "التغريدة" مع برنامج آراب أيدول ولا بقرار راغب الأخير، من غير المنطقي إقحام أحلام في ذلك أو السعي لتحميل "تغريدتها" أكثر مما تحتمل."

وأكد حايك أنه "لم تُعلن أم بي سي يوماً أنها تملك رسمياً حقوق إنتاج إكس فاكتور في المنطقة، ولا مانع يحول دون التعاون مع راغب علامة مستقبلاً، في أي برنامج أو مشروع، لكن من المبكر جداً الحديث تحديداً عن إكس فاكتو وغيره من البرامج، أو السعي منذ اليوم إلى تحديد طبيعة هكذا تعاون محتمل وحجمه والمفاعيل.


وتابع حـايك: "لم نكن نتوقّع انسحاب راغب إطلاقاً، ولم نكن نرغب في ذلك أصلاً، لذا جاء قراره مفاجئاً وفي اللحظة الأخيرة".

وأوضح أنه "عندما جاء قرار راغب بالانسحاب، عمد فريق انتاج الموسم الثالث من برنامج آراب أيدول إلى تأجيل موعد التصوير لنحو أسبوع، وفي غضون هذه الفترة، تمكّن فريق الإنتاج، وعلى رأسه الزميلة سمر عقروق، من إتمام الاتفاق مع وائل كفوري.

وقال حايك "بعد انسحاب راغب علامة، كنّا أمام خيارين إما الإكمال بـ 3 أعضاء في لجنة التحكيم أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، على غرار الموسم الأول وكذلك الصيغة الأميركية من البرنامج، أو إيجاد نجم يحل مكان راغب علامة في اللجنة، وقد تمكّنت الزميلة سمر عقروق وفريقها اللامع من إتمام الاتفاق مع وائل كفوري بوقت قياسي."

وتابع حـايك "نحن سعداء بانضمام وائل كفوري إلى لجنة تحكيم البرنامج، ومن المهم الإشارة إلى أن آراب أيدول هو برنامج مواهب أولاً، لا برنامج نجوم أعضاء لجنة تحكيم حصراً، وبالتالي فإنه لا نجاح لهذا البرنامج من دون وجود المواهب الاستثنائية بحق".

وأستطرد حـايك "إن أي عضو لجنة تحكيم في أي برنامج، ومهما امتلك من نجوميّة وكاريزما ومؤهلات، لا يستطيع القيام بمهمته ومهام غيره على حدّ سواء، ولا يستطيع بذل الجهد نيابةً عن الآخرين.


وختم حـايك بالتشديد على أن "العامل الأبرز في نجاح أي برنامج مواهب هو وجود تلك المواهب الاستثنائية والقادرة على التطوّر والنجاح وإمتاع الجمهور والحصول على مساندته ومتابعته وحبّه وثقته.

وأشار إلى أن برنامج آراب أيدول على أم بي سي 1 وإم بي سي مصر، تخطى النجاح التلفزيوني، وأصبح بمثابة ظاهرة، ملأت الدنيا وشغلت الناس، واستحوذت على اهتمام الصحافة المحلية والعالمية."

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: