إعلان

''علي كف عفريت'' و''تحت الأرض'' و''طرف تالت'' تشارك في مهرجان الدراما العربية

10:52 ص الخميس 06 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

تشارك مسلسلات ''علي كف عفريت'' و''وتحت الأرض'' و''طرف تالت'' في مهرجان الدراما العربية في دورته الأولي التي تعقد يوم 31 مارس الحالي.

وقال محمد عرب رئيس المهرجان إنه سيتم خلال المهرجان تكريم 10 مسلسلات عن العام الماضي و20 مسلسلا عن الأعوام السابقة، موضحا أن اكثر من 50 مسلسلا ستشارك في المهرجان وتقوم لجنة التحكيم برئاسة الفنان محمود قبيل باختيار أفضل الأعمال .

وأضاف أن المهرجان يلعب دورا كبيرا في تنشيط السياحة المصرية التي أصبحت المحور الاساسي لدعم مصر خلال الفترة الحالية وعودتها إلي قمة الهرم السياحي.

وأوضح أن الدراما العربية تحتاج عمليات دعم ويتم ذلك من خلال المهرجانات العربية وخاصة مهرجان الدراما العربية الذي سيكون نقطة التقاء للمنتجين والمخرجين والفنانين في هوليوود الشرق و منبر الفن.

ويقام المهرجان بوم 31 مارس الحالي بأحد فنادق مدينة الإنتاج الإعلامي، تحت رعاية وزارتي السياحة والثقافة وهيئة تنشيط السياحة ، ويرأس المهرجان شرفيا الفنان محمد صبحي، ورئيس لجنة التحكيم الفنان محمود قابيل وتضم لجنة التحكيم: المخرج عمرو عابدين رئيس قناة نايل كوميدي، الإعلامي محمد الغيطي والناقدة الفنية ماجدة موريس .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان