إذاعة الأغاني تحتفل بذكرى مرور 37 عاماً على رحيل ''العندليب''

08:22 م الأربعاء 26 مارس 2014
إذاعة الأغاني تحتفل بذكرى مرور 37 عاماً على رحيل ''العندليب''

عبد الحليم حافظ

كتب- مصطفى المنشاوي:

تُقيم إذاعة الأغاني الأحد 30 مارس، احتفالية بمناسبة مرور 37 عاما على رحيل المطرب عبد الحليم حافظ.

واعتمد عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة، خطة فعاليات الاحتفالية والتي تتضمن إذاعة اعمال نادرة والتسجيلات الجديدة ولقاءات خاصة مع حليم اجراها معه رواد الاذاعة المصرية .

وعلم ''مصراوي'' أن الجديد في هذه الاحتفالية التي اشرف على تنفيذها طارق مصطفي المشرف على إذاعة الأغاني، تقديم باقة من روائع العندليب تذاع لأول مرة في تسجيلات مختلفة ومميزة.

وتبدأ الإذاعة في التاسعة والنصف صباحاً ولمدة ساعة بث روائع عبدالحليم مع كبار النجمات ، وفي الحادية عشرة والنصف ظهرا تذاع لحليم باقة من أجمل ما غني مع ألحان كبار الملحنين، وفي الثانية عشر والنصف ظهراً تذاع باقة من الوطنيات التي أبدع حليم في أدائها ، في الواحدة نلتقي مع بروفة فاتت جنبا بين حليم وعبد الوهاب، وفي الواحدة والنصف بعد الظهر تقدم اذاعة الاغاني باقة من روائع العندليب من ابداعات كبار شعراء الاغنية العربية .

وفي الثانية تقدم إذاعة الأغاني حلقة من برنامج اخترت لكم والذي قدمة الاذاعي الكبير علي فايق زغلول، واستضاف فيه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وفي الثالثة والنصف باقة أخري من روائع وطنيات عبد الحليم حافظ، وفي الرابعة عصرا حلقة من برنامج نجوم الغناء والذي قدمته الإعلامية القديرة سامية صادق مستضيفة فيه حليم

في الخامسة لقاء يمتد على مدى نصف الساعة مع نوادر أغاني عبد الحليم حافظ متضمنة بروفة يا مالك قلبي بين حليم والموسيقار محمد عبدالوهاب.

في السادسة والنصف يقدم عبد الحليم حافظ على مدي أكثر من ساعة أغاني فيلم معبودة الجماهير بصوته وتقديمة .

وفي السابعة إلا ثلث تقدم إذاعة الاغاني قارئة الفنجان والتوبة وبتقولي بكره تسجيل استوديو وليس من حفلات .

العاشرة والربع وحتى الحادية عشرة نستمع الى حبيبها من حفل يُذاع لأول مرة ، فضلا عن عيد الربيع بتقديم الفنان سعد عبد الوهاب، وفي الحادية عشر هذه ليلتي لكوكب الشرق أم كلثوم، وفي الواحدة صباحا حلقة من برنامج الليل والفن والسهر تقديم الاذاعي محمد انور والذي استضاف فيه حليم.

وفي الثانية يلتقي المستمعين، مع حفل غنائي ساهر يتضمن اعمالا للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان