إعلان

6000 متسابق يتوافدون على ختام تجارب أداء الموسم الثالث ''أراب أيدول ''

10:55 م الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة- أ ش أ:

توافد 6000 شخص على أحد فنادق القاهرة للمشاركة فى تجارب الأداء التي انطلقت ''اليوم'' لبرنامج المواهب ''أراب أيدول'' في موسمه الثالث والذي سيعرض على قناتي إم بي سي 1 وإم بي سي مصر .

وكانت تجارب الأداء بحضور لجنة الانتقاء الأوليّة، حيث استمعت اللجنة لأداء المشتركين لانتقاء أبرز المواهب التي ستحصل على فرصة السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للاشتراك في مراحل البرنامج التالية.

وتنوع الحضور بين الشباب والفتيات من فئات عمريَّة مختلفة، ولم يقتصر الحضور على أبناء القاهرة فقط وتوافد على المشاركة الكثير من أبناء المُدن المصرية المختلفة، يجمعهم حلمُ النجوميَّة، وخُطى من سبقهم من المواهب التي وجدت طريقها نحو عالم الشهرة والنجوميَّة.

وسادت أجواء من البهجة والسعادة الممزوجة بالآمل فى لحظات ما قبل المنافسة بين الحضور، وساهم الفنان أحمد فهمي مًقدم البرنامج فى إزالة جوانب من الرهبة أمام المتسابقين بالغناء معهم أثناء الاختبارات.

يذكر أن هذه هي المحطة الثانية والأخيرة في مصر من تجارب الأداء لبرنامج ''أراب أيدول ''3 ، وكانت المحطة الأولي بمدينة الإسكندرية ''الأحد الماضي'' بحضور ما يقرب من 4000 شخص.

وكانت تجارب الأداء لبرنامج المواهب أراب أيدول بموسمه الثالث قد انطلقت من العاصمة المغربية وصولاً إلى باريس فبرلين ومحافظة تلمسان في الجزائر في زيارة أولى للبرنامج إلى هذه المدن الثلاثة الأخيرة، وستنطلق جولة الآداء المًقبلة في كل من رام الله والكويت في السابع عشر من الشهر الحالي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: