إعلان

نشوى مصطفى: ''أنا وبابا وماما'' دراما واقعية.. وليس لديّ الوقت لـ''تياترو مصر''

10:46 م الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:
 
فنانة كوميدية من طراز خاص لها أسلوبها وطريقتها في تقديمها لأعمالها، غابت عن الساحة السينمائية مدة كبيرة ولكنها عوضت هذا الغياب بالأعمال الدرامية المصرية والخليجية، حيث تشارك حاليا في بطولة مسلسل '' أنا وبابا وماما '' إنها الفنانة نشوى مصطفى، وكان لمصراوي هذا الحوار مع نشوى مصطفى للتعرف على أعمالها الحالية، وتجاربها التي تستعد لها مستقبلا.

بداية.. ماذا عن مسلسل '' أنا وبابا وماما '' ؟

مسلسل درامى اجتماعي يرصد حياة الأسرة المصرية، حيث ستشاهد كل زوجة وزوج نفسهم فى الحلقات لأنه واقعي جدا ، حيث أجسد من خلاله دور الصحفية .

وماهي استعداداتك لهذه الشخصية ؟

لم أقم باستعدادات، خاصة لأنني مارست الصحافة قبل ذلك من خلال كتاباتي لعدة مقالات ، وإجرائي لحوارات مع شخصيات عديدة في مجلة 7 أيام.

في رأيك ما أهمية هذه النوعية من الدراما الاجتماعية بالوقت الحالي ؟

بالتأكيد لها أهمية كبيرة فهي تعمل على تنشيط وتأكيد للقيم الإنسانية والعربية التى تربينا عليها ، وتأكيداً على احترام الغير خاصة فى ظل غياب بعض القيم عن الأجيال الحالية .

تنتظرين عرض مسلسل الإخوة.. فماذا عنه ؟

نعم أنتظر عرضه الشهر القادم  ، وهو إنتاج سوري إماراتي يجتمع فيه أكثر من فنان عربي منهم الفنان باسم خياط وتيم الحسن وأمل بشوشة و عدد من النجوم العرب الاخرين ، ومن مصر الفنانة رجاء الجداوى و أحمد فهمي .

وما دورك في مسلسل الإخوة؟

أقوم بتجسد الشخصية المصرية فى المسلسل وهو من نوعية الدراما الاجتماعية، حيث يدور حول مجموعة من الإخوة بالتبني وصراعهم حول الميراث .

كيف وجدتي التعامل مع الجنسيات الأخرى من الفنانين ؟

أنا تعودت على هذا التعامل من خلال تقديمي لعدد من المسلسلات في البحرين والسعودية والكويت ودبي ، وانا سعيدة جدا بالتجربة والعمل مع زملاء فى بلدان أخرى وخاصة إذا كانوا شاطرين فى التمثيل .

من وجهة نظرك.. هل هناك فرقا بين الدراما المصرية والخليجية ؟

ليس هناك فرقا ، الدراما على المستوى العالم العربى فى تطور شديد جدا ، حيث أننى متابعة جيدة للدراما الكويتية والخليجية بشكل عام وأراها رائعة جدا .

ماذا عن مساحة أدوراك فى هذه الأعمال الخليجية  ؟

هناك لا يهتمون بالمساحات بقدر اهتمامهم بالشخصية و مدى تأثيرها فى الأحداث ، وأحيانا يكون دورى أكبر من المسلسلات المصرية .

وما رأيك في ظاهرة الدراما الطويلة التى انتشرت مؤخرا ؟

هى ظاهرة تحاكى الدراما التركي ونظرا للإقبال الشديد على هذه النوعية من الدراما وأصبح لها جمهور كبير ، فوجدنا كثيرين من المنتجين يقدمون عليها .

هل سنشاهدك في أعمال سينمائية قريبا ؟

حاليا لا توجد سينما , كما إن التجارب التى قدمتها فى بداياتى كفيلم ''اللمبى '' الذي أشاد الفنان عادل إمام بدوري فيه ، وفيلم ''ميدو مشاكل '' و''شبه منحرف '' لا استطيع أن أقدمها مرة أخرى سواء فى المساحات للأدوار أو نوعياتها .

هل ستشاركين الفنان أشرف عبد الباقى مسرحيته ''تياترو مصر ''؟

أتمنى مشاركتي معه ولكن للأسف ليس لدي الوقت الكافى لأجمع بين هذا المسلسل ورعايتي لبيتي وأبنائي ، والمشاركة فى المسرحية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان