إعلان

هاني سلامة: ترشح السيسي للرئاسة ''أمر حتمي''

02:00 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ هبه البنا:

قال الفنان هاني سلامة إن ترشح المشير عبدالفتاح السيسي للرئاسة أمر حتمي لأنه ''رجل المرحلة ولا بديل عنه''.

وأضاف سلامة خلال تواجده في ندوة بمعرض الكتاب: ''أولاً مصطلح حكم العسكر يجب ان يختفى، فمصر لن تعود لأى نظام استبدادي، والمشير السيسي هو رجل افعال بمعنى انه قليل الكلام كثير الفعل، اما السياسيين المفترض انهم مدنيون فكثيري الكلام قليلي الأفعال وبعضهم منعدم الفعل''.

وأضاف: ''كل ما يقدموه هو الكلام و الظهور في الفضائيات والتنظير دون فعل حقيقي في الشارع وهو الامر الذى يعرفه الجمهور جيدا ولذلك التفوا حول المشير السيسي رغبة منهم في العمل والخروج من الازمات المتتالية التي تطارد مصر منذ ثورة 25 يناير، ولذلك فترشح المشير السيسي امر حتمي في هذه المرحلة''.

وعبر سلامة عن سعادته بتفاعل الجمهور مع مسلسله الأخير ''الداعية'' الذى عرض فى رمضان الماضي، وقال إن الدور كتب بحرفية شديدة، وانه عندما قرأ السيناريو اعجب بالدور وصمم على تقديمه مهما كانت العقبات، حيث كان الاخوان فى ذلك الوقت موجودين في الحكم، وكان هناك محاولات عديدة لتشويه المسلسل والتشكيك بالقائمين عليه، ولكن إيمان جميع المشاركين في المسلسل بالدور التنويري الذى يقدمه المسلسل للمشاهد جعلهم يتمسكون بالعمل واصبح لدينا اصرار على خروج العمل للنور.

وقال سلامة إن تولى الاخوان الحكم كان من صالح المصريين لأنه كشفهم أمام الجميع، وقام بتعرية الكذب و الخداع والمتاجرة بالدين، مبدياً استغرابه من تهاوي النظام التركي في نفس الوقت كأن العام الماضي كان عام سقوط الأقنعة عن مدعى الاسلام عبر العالم – على حد قوله.

وتحدث الفنان هاني سلامة أيضا عن ثورة 30 يونيه و دور الجيش المصري فيها فقال أن الجيش وقف ''وقفة رجالة'' مع الشعب المصري في ثورته ولولا هذه الوقفة لا أحد يعلم ماذا كان سيحدث، خاصة أن الصدام كان حتميا بين الجماهير المصرية التي خرجت في 30 يونيو وبين جماعة الاخوان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان