إعلان

جمال سليمان: تجسيد ''عبد الناصر'' نقلة كبيرة في حياتي الفنية

10:19 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الفنان جمال سليمان إن تجسيده لشخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، في المسلسل الجديد ''صديق العمر'' يعد نقلة وتحديا كبيرا في حياته الفنية، نظرا لرسوخ شخصية عبد الناصر في ضمائر ووجدان الناس في جميع أنحاء الوطن العربي، حسب قوله.

وأضاف ''سليمان'' في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على قناة ''سي بي سي'' مساء أمس الثلاثاء :''مهما قيل عن التجربة الناصرية واختلف الناس حول شخص وسياسات عبدالناصر، ولكن هناك اتفاق على أن عبد الناصر كان قائدا عاش نظيفا ومات نظيفا، وكان لديه إخلاص شديد لما كان يقوم به ، فضلا عن دوره في نزعة التحرر والاستقلال في العالم العربي''.

وأشار جمال سليمان بعد ذلك لبحثه عن طبقة صوت قريبة من طبقة صوت الرئيس الراجل جمال عبد الناصر المرتفعة، لافتا إلى أن خطاب تنحي عبدالناصر كان من أكثر خطاباته المؤثرة.

وتابع :''في العام القادم نعد لمسلسل من إنتاج سوري يقدم الحراك السوري بكل تداعياته وتطوراته خلال الثلاث أعوام الأخيرة، وذلك من خلال طبيب ورب أسرة ينتمي للجناح الليبرالي السوري، وأكثر ما يقلقني في سوريا الآن هو انتفاء الأمل في حل سياسي، فالوضع في سوريا الآن لم يعد صراعا بين الشعب والنظام ،وإنما تحولت سوريا لساحة حرب دولية من خلال أطراف خارجية تسعى لتنفيذ ما لديها من أجندات سوريا على حساب الدم السوري، والمستفيد الأكبر من كل ما يحدث هو إسرائيل''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان