إعلان

''بحيرة الرعب'' متاهة لم ينجو منها أحد

08:06 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

عرض مساء اليوم الاثنين الفيلم الهولندي ''بحيرة الرعب'' في إطار العروض الخاصة التي تشهدها الدورة السادسة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث استقبل مسرح الهناجر جمهور المهرجان لمشاهدة الفيلم في تمام الساعة رابعة عصرًا.

تدور أحداث الفيلم حول عائلتين يقرران قضاء إجازتهما معًا في رحلة قرب إحدى البحيرات في هولندا، وهي بحيرة تحيط بها الأساطير والأحداث المرعبة.

تتوالى الأحداث التي تفسد عليهم الرحلة وتزيد إيمانهم بالأساطير المرعبة حيث يفسد طعامهم ويحاولون إيجاد طعام في الغابة ولكنهم يفشلوا، وتظهر للابن والأب فتاة تطالبهما بانقاذها وتخليصها، ويظهر خلال الفيلم أنها ألقيت منذ فترة في البحيرة، وتسعى هذه الفتاة للسيطرة على الأب وتتسبب في قيامه بالتخلص بكل من معه في الرحلة ومن بينهما ابنه الذي رفض الانصياع لأوامره بعدم الاقتراب من ابنه صديقه.

يحاول الجميع الرحيل عن البحيرة والعودة لحياتهم الخاصة لكنهم يفشلوا في تحقيق هذا الأمر، ويعودون كل مرة لنفس المكان وكأنها متاهة لا يستطيعون الخروج منها.

ينتهي الفيلم بقتل الأب لكل من معه في الرحلة، ولكنه يفشل في قتل الفتاة بعد أن ينقذها ابنه الآخر الذي يكتشف في النهاية أن لا مفر من التخلص من هذه الفتاة إذا أراد العودة لحياته الأولى وحتى يتحقق التحرر الذي تريده الفتاة.

''بحيرة الرعب'' فيلم هولندي روائي، من إخراج كريس و. ميتشل، وهو العرض الأول في العالم العربي وأفريقيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: