إعلان

500 جنيه لسماع المطرب العالمي ديميس روسوس في أوبرا الإسكندرية

03:44 م الخميس 09 أكتوبر 2014

المطرب العالمي ديميس روسوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

بعد سنوات طويلة من الغياب عن مسقط رأسه مصر، يعود المطرب ذو الصيت العالمي ديميس روسوس - 68 سنة - إلى الإسكندرية، مدينته التي ولد بها وعاش فيها سنوات طفولته وشبابه، ليحيي حفلا غنائيا في دار أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش) بمصاحبه أوركسترا القاهرة الفيلهارموني يوم 27 من أكتوبر الحالي؛ حيث يتغنى بأشهر أغنياته التي تعد من كلاسيكيات الأغنية الرومانسية العالمية.

وقالت هدى عبود مسؤولة العلاقات العامة بأوبرا الإسكندرية، لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية، إن عددا كبيرا من التذاكر قد نفد بعد ساعة واحدة فقط من الإعلان عن الحفل، رغم ارتفاع سعرها الذي يصل إلى 500 جنيه مصري.

وسوف يحيي روسوس حفلا آخر في القاهرة بـ''بورتو كايرو'' يوم 29 أكتوبر الحالي؛ حيث يغني في منطقة النافورة الراقصة، وقد جرى تنظيم الحفلين بتنسيق من القنصلية اليونانية بالإسكندرية.

وسيقوم روسوس بعدد من الجولات الفنية حول العالم، وسيكون حفله المقبل في موسكو في مارس القادم. ومن أشهر أغانيه ''Goodbye My Love Goodbye'' ،''Forever And Ever''، ''My Only Fascination'' and ،''Souvenirs''.

يذكر أن ديميس روسوس واسمه الحقيقي ''آرتميوس فنتورس روسوس'' قد ولد في 15 يوليو عام 1946، في الإسكندرية وعاش في حي الإبراهيمية؛ حيث تقطن غالبية الجالية اليونانية، وترك مصر مع عائلته على أثر العدوان الثلاثي على السويس، وعاد إلى موطن أجداده في اليونان وعاش في العاصمة أثينا، ليبدأ مشواره الفني من هناك متجها إلى العالمية، وذلك في الستينات من القرن الماضي، ووصل لأوج شهرته؛ حيث تربع على قوائم أفضل الأغاني في العالم في السبعينات، وكان آخر ألبوماته بعنوان ''ديميس'' قد أطلقه في حفل كبير في الأكروبوليس عام 2009.

ويحظى روسوس بعدد كبير من المعجبين حول العالم، خصوصا أنه يتغنى بعدد من اللغات التي يتقنها، ومنها: العربية، واليونانية، والإنجليزية والفرنسية، والروسية، والإيطالية، والإسبانية، الهولندية، البرتغالية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان