إعلان

"المصري مان" أغنية وطنية جديدة لنانسي عجرم بمقاييس عالمية

04:36 م الأحد 12 أكتوبر 2014

نانسي عجرم مع جيجى لامارا و مهندس الصوت أسامة طوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية وطنية جديدة لمصر، تحمل اسم "المصري مان"، بالتعاون مع إحدى مستحضرات تصفيف الشعر للرجال.

"المصري مان" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، والكليب من إخراج أسامه بركات.

وفي بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، أكد مدير التسويق بالشركة المنتجة للكليب أحمد سمير، وهو المشرف العام على إنتاج الأغنية، أن الشركة قررت تقديم الأغنية كإهداء منها للشعب المصري على تمسكه خلال السنوات الماضية بوطنه ورفضه الشديد لمحاولات النيل من وحدته.

وأوضح سمير أن الهدف من الأغنية دعوة جميع المصريين إلى العمل والحفاظ على وطنهم لأن بلدهم هي الأهم في المنطقة، وفقا لقوله، لافتا إلى أن اختيار نانسي عجرم للأغنية جاء لتمتعها برصيد كبير لدي الجمهور المصري، ولأنها مهضومة على حد وصفه، فوجدتها الشركة الأنسب على توصيل الرسالة للمصريين.

وشدد سمير على أن الأغنية أضخم أغنية وطنية تم إنتاجها خلال العشر سنوات الماضية، حسب قوله.

ومن ناحية أخرى، أعرب مخرج الكليب أسامة بركات عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع الفنانة نانسي عجرم، لافتا إلى أنها تستحق النجومية التي وصلت إليها.

وأكد بركات أن الكليب سيخرج للجمهور بشكل إخراجي عالمي، مراهنا على انبهار الجمهور بعد مشاهدتهم الكليب، موضحا أن الأغنية يتم تصويرها ما بين مصر ولبنان، وانه انتهى بالفعل من مشاهد لبنان ويتبقى له المشاهد الخاصة بمصر، مشيرا إلى أن الإنتاج ينفق ببذخ ولا يتأخر عن أي طلب لأنهم يرغبون في تقديم أغنية عالمية عن مصر، حسب تعبيره.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان