إعلان

كاظم يكسر الرقم القياسي وعاصي يقول: "أنا The Voice"

11:19 ص الأحد 05 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يحمل الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، سلسلة مفاجآت على صعيد المواهب المشتركة والتي أطلّت في الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس، واللافت كان حضور ثنائي لكل من شقيقين من لبنان وشقيقتين من سوريا.

 

حلقة The Voice- أحلى صوت كانت مميّزة بمواهبها ومواقف المدرّبين الطريفة التي أعادت إلى ذاكرتنا المنافسة الشرسة فيما بينهم لإنتزاع أحلى صوت من المسرح والإنضمام إلى فريقه.

 

صابر الرباعي كان المدرّب الأقل إنتقاءً، مع إختيار نانسي نصرالله فقط وضمّها إلى فريقه، في حين ضمّت شيرين عبد الوهاب إلى فريقها كلّ من سلام ناكوزي من لبنان وأميرة سعيد من مصر، التي عشقت البحّة في صوتها وطريقة أدائها التي ستعمل على تطويرها في الحلقات المقبلة.

 

كاظم الساهر كسر الرقم القياسي في الحلقة بضم المواهب، مع ضم 5 مواهب إلى فريقه، وتلاه عاصي الحلاني، فكان من نصيبهما تقسيم الأخوين غازي وعمار الخطاب وكذلك الشقيقتين هالة وحنين القصير.

 

هذا ولم يُوفّق كلّ من فراس الطعيمي وأسماء العسكوري في كسر جاجز الكراسي والإنضمام إلى البرنامج.

 

ملاكمة بين شيرين وعاصي على خلفية ما اعترف به عاصي عندما قال "شيرين ما بتنافسني" سرعان ما قال أنّها لو ضمّت هالة القصير إلى فريقها فلن يكون حزيناً. وفي محور آخر وعلى طريقته المميزة قام عاصي بإقناع هالة قصير بالانضمام إلى فريقه بعد ان استعرض وخلع سترته ليظهر إشارة النصر وأخفى زملاءه وراء ظهره ونجح في ضمّها الى فريقه.

 

 

وهكذا توزّعت المواهب على الفرق:

 

إنغريد بواب- فريق كاظم

 

ستار سعد- فريق كاظم

 

عمار خطاب- فريق كاظم

 

غازي خطاب- فريق عاصي

 

حنين القصير- فريق كاظم

 

هالة القصير- فريق عاصي

 

أميرة سعيد- فريق شيرين

 

ريتا موفسيسيان- فريق كاظم

 

محمد عبد العزيز- فريق عاصي

 

نانسي نصرالله- فريق صابر

 

سلام ناكوزي- فريق شيرين

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان