إعلان

ONtv أفضل قناة اخبارية في استفتاء مجلة ''دير جيست''

10:12 م الخميس 16 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أعلن الموقع الإلكتروني لمجلة ''دير جيست'' الناطقة باللغة الإنجليزية، عن حصول قناة ONtv على جائزة افضل قناة اخبارية فضائية، ومن المقرر أن تُعلن الجائزة رسميًا السبت المُقبل ، وسيتسلمها  الاعلامي البرت شفيق رئيس قنوات اون تي في .

و قدمت قناة ONtv خلال يومي الاستفتاء، وسيلة جديدة لتغطية الأخبار من غرفتي الأخبار و التحكم، حيث يتواصل المراسلون و معدي النشرات، لنقل الصور و الفيديو و تغطية نتائج الاستفتاء لحظة بلحظة.

وبدأت عملية البث المباشر منذ الثامنة من صباح الثلاثاء الرابع عشر من يناير، حيث شملت التغطية نقل حي لعمليات الاقتراع من محافظات الجمهورية السبع وعشرين عبر عدد كبير من المراسلين الذين تواجدوا في مواقع الأحداث بأغلب اللجان الانتخابية بجانب ضيوف ذي ثقل استضافتهم استوديوهات أون تي في على مدار الساعة من أجل رؤية أوضح لأول أيام الاستحقاق الديمقراطي .

وعلى ذات المنوال، استمرت قنوات أون تي في طوال اليوم في كشف محاولات الإخوان لتعطيل العرس الديمقراطي، والتي كان أبرزها السبق بفضح تعدي الإخوان على الأهالي وإطلاقهم الأعيرة النارية على المارة بأحد شوارع سوهاج لمنعهم من الإدلاء بأًصواتهم في الاستفتاء .

وبجانب التغطية الميدانية لفعاليات الاستفتاء بجميع أنحاء الجمهورية، استضافت استديوهات ''أون تي في'' عدد من الشخصيات البارزة التي ساهمت في رسم صورة أوضح لما يجري على الأرض.

 

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان