إعلان

مي عز الدين ضيفة فيفى عبده وهشام عباس في أولى حلقات ''أحلى مسا''

12:32 م الأحد 12 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تُشارك النجمة مي عز الدين كضيفة في أولى حلقات برنامج المنوعات ''أحلى مسا'' الذي يبدأ عرضه الليلة على قناة MBC مصر''، ويُقدمه النجم هشام عباس والفنانة فيفي عبده، ومعهما الإعلامية سلمي الدالي،

ويُقدم البرنامج على مدار ساعة سهرة فنية واجتماعية تجمع بين الفن والدراما والمسابقات الضخمة التي تنطلق يومياً وتتيح الفرصة أمام مشاهدي قناة '' MBCمصر''، للفوز بجائزة مالية يومية قيمتها 100 ألف جنيه.

وعن تجربة مشاركته في تقديم برنامج تليفزيوني للمرة الأولى.. أشار النجم هشام عباس إلى سعادته في أن يكون أول ظهور له كمُقدم برامج عبر شاشة ''MBCمصر''، وتوقع أن يكون البرنامج تجربة ثرية وممتعة، ويوفر حالة فنية مميزة على الشاشة، مؤكداً سعادته بالاشتراك مع الفنانة فيفي عبده في تقديم البرنامج وأكد أنها تتمتع بشخصية مرحة ولديها مخزون من الروح المصرية الأصيلة.

وأشارت الفنانة فيفي عبده إلى أن المُشاركة في تقديم برنامج منوعات يومي ضخم يُتيح للفنان التواصل مع أنماط مُختلفة من المشاهدين، وقالت أنها تتوقع تواصلاً كبيراً من الجمهور خاصة مع وجود مجموعة كبيرة من الفقرات والمفاجآت التي ستظهر مع الحلقات.

واعتبرت الإعلامية سلمى الدالي نفسها محظوظة بمشاركتها في برنامج ''أحلى مسا'' وظهورها بجوار هشام عباس وفيفي عبده مما يُتيح لها الفرصة للوصول لقطاعات مختلفة من الجمهور المصري، وتوقعت الدالي أن يحظى البرنامج بنسبة مشاهدة كبيرة جداً بسبب تميز فقراته وتنوعها.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان