إعلان

قمر خلف ومهيار خضور وتغيير جذري في "نساء من هذا الزمن"

11:24 ص الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد لقائهما في مسلسل "زمن البرغوت" و الفيلم الروائي القصير "الرجل الذي صنع فيلماً"، أول أعمالهما الفنية بعد زواجهما، بدأ الفنانان السوريان "مهيار خضور" و" قمر خلف" تصوير أولى أعمالهم التلفزيونية لعام 2014 " نساء من هذا الزمن" حيث شرعا بتصوير دورهما في العاصمة السورية دمشق .

 

وتؤدي " قمر خلف" أحد الأدوار الرئيسية ضمن بطلات العمل الذي تتحمور حول القصة الرئيسية التي كتبتها الكاتبة " بثينة عوض" ويخرجها "أحمد إبراهيم أحمد " وإنتاج " قبنض للإنتاج والتوزيع الفني .

 

لوك ودور جديدين لقمر، خصوصاً بالنسبة الى شعرها، فقد عادت الفنانة السورية الى اللون الأشقر بعد أن اعتمدته قبلا في مسلسل "بنات العيلة". تطلّ قمرفي "نساء من هذا الزمن" بغرة على الوجه وشعر أملس طويل.

 

أما الفنان مهيار خضر فاعتمد لوك النظارات لأول مرة، هذا اللوك الذي يبدو فيه لطيفاً وعلى خُلق..

 

وقد أكدت خلف أنها ستؤدي شخصية جديدة عليها ضمن الدراما التلفزيونية، إذ ستكون طبيبة نسائية تحاول الدخول إلى تفاصيل تخص المرأة ، فتصطدم خلال أحداث العمل بالمجتمع الذكوري الشرقي وهروب الرجل في النهاية من النموذج المتحرر للمرأة عندما يقرر الزواج .

 

المسلسل الذي انطلقت عمليات تصويره في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك يؤدي شخصياته مجموعة من الفنانين النجوم ، نذكر منهم : جهاد سعد ، مهيار خضور ، سعد مينه ، حسام تحسين بيك ، أيمن رضا ، يامن الحجلي ، رامز الأسود ، رنا كرم ، قمر خلف وغيرهم..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان