إعلان

أمال ماهر تنضمن لقائمة ''أجمل 50 امرأة في العالم'' لعام 2013

12:40 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب:أحمد عبد المجيد:

أنضمت المطربة أمال ماهر لقائمة أجمل 50 امرأة على مستوى العالم لعام 2013, وذلك في تقرير نشرته مجلة ''World Actuality''، حيث احتلت المرتبة الـ37، بين مجموعة كبيرة من النجمات العرب والأجانب.

كما أحتلت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس المرتبة السادسة، متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المرتبة 22، وأيضا احتلت الممثلة إيفا منديز المرتبة 42، بينما احتلت المركز الثامن عشر الأميرة السعودية أميرة الطويل، أما أجمل امرأة على مستوى العالم، حصلت عليها الموديل البوسنية عايدة دابو.

وأكدت ماهر إنها سعيدة بتواجدها في هذه القائمة على مستوى العالم، مؤكدة أنها دائماً تهتم بالتصنيفات علي المستوي الفني، وبشكل خاص كل ما يتعلق بالغناء والموسيقى لأنه مجالها، لكن هذه هي المرة الأولى لها التي تهتم فيها لهذا النوع من التصنيفات الخاصة بالجمال والموضة.

وأشارت أمال إلى أنها تهتم بمظهرها بشكل غير عادي من خلال الرياضة والموضة في الأزياء والمكياج بحكم كونها فنانة لابد وأن تظهر بشكل لائق أمام جمهورها الذي يحبها ويحترمها، وأنها تستعين أحيانا بمتخصصين في هذا المجال لكي تواكب الموضة، ولكي تبقى جميلة في عيون معجبيها لكن بعد هذا التصنيف ستهتم أكثر من ذي قبل، ومؤكدة أنه يشرفها أن تكون المرأة الجميلة التي تمثل نساء مصر في قائمة أجمل خمسين امرأة في العالم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان