إعلان

بالفيديو .. هيفاء وهبى تركل رامز جلال وتلقنه درسا قاسيا في ''رامز عنخ أمون''

09:31 م الخميس 18 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

أستضاف رامز جلال فى تاسع حلقات برنامجه ''رامز عنخ أمون'' الفنانة هيفاء وهبى.

وبدأت الحلقة حيث قامت إحدى المذيعات بأجراء حوار معها حول أسباب زيارتها لمقابر فرعونية وهل تؤمن بلعنة الفراعنة، أجابت: جائتني دعوة رسمية من هيئة التنشيط السياحي في مصر، كما أن مصر دائما تفتح ذراعها لكل أنحاء العالم، وأنا لا أؤمن إلا بالحسد ولا أعرف شيىء عن لعنة الفراعنة.

ثم طلبوا منها العاملين بالمقبرة أن تنزل إلى المقبرة، وظلت مترددة، كما أنفعلت على مدير أعمالها لعدم معرفته بحقيقة نزول المقبرة.

وأثناء نزول هيفاء إلى المقبرة وجدت حجراً مكتوبا عليه بعض الرمز الفرعونية، وقام أحد الحاضرين بترجمة الرموز قائلاً: من يدخل هذه المقبرة سوف تحل عليه لعنة الفراعنة عن طريق'' لسعة عقرب ولدعة ثعبان أو يكسر التمساح عظامها''.

وبدا على ملامح هيفاء التوتر والقلق، ولكن طاقم العمل أقنعها أن هذه الأقاويل غير صحيحة وأنها ستخرج بسلام، وأثناء ذلك قام رامز بكسر أحد الأواني الفخارية من خلف الحائط، وأعتقدت هيفاء أن هناك لعنة بالفعل.

وعندما دخلت هيفاء بمفردها أحد الغرف تم غلق المقبرة عليها، وبدأ رامز بتقديم ألاعيبه، فألقى ثعبان وخفافيش، وأثناء ذلك قامت هيفاء بالصراخ وظلت تردد ''دخيل اسم الله''، ونطقت بالشهادة.

وقام رامز بعد ذلك بفتح الغرفة المجاورة وتدخل هيفاء وتجد مومياء تتحرك، وفى النهاية يكشف رامز عن شخصيته وتخرج هيفاء عن شعورها وتقوم بضرب رامز وركله وحاولت كسر الكاميرا، وأضطر القائمون على البرنامج إلى تقسيم الحلقة إلى جزئين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان