إعلان

درة : ملابسي في مسلسل مزاج الخير عادية

11:20 ص السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالبت الفنانة التونسية ''درة'' من جمهورها عدم استعجال اصدار الحكم على دورها في مسلسل ''مزاج الخير''، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان، مؤكدة بأن الملابس التي ارتدتها في هذا المسلسل عادية ولم تكن بدل رقص حقيقية - على حد قولها.

وقالت درة في لقاء مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج ''الضحية والجلاد'' على فضائية النهار ''أسعى لتقديم أدوار متنوعة وهذا ما حرصت عليه العام الماضي في مسلسل الزوجة الرابعة بتقديم شخصية محامية مثقفة، بصورة تختلف عن شخصية بنت البلد التي قدمتها من قبل في مسلسل العار، وأتمنى من الجمهور عدم الحكم على مسلسل مزاج الخير من البرومو وانتظار ال30 حلقة للمسلسل للحكم عليه وعلى الرسالة التي يقدمها''.

وعن ما حدث في مصر في 30 يونيو الماضي أكدت الفنانة التونسية أن ما حدث في مصر هو تصحيح لأخطاء الإسلام السياسي، لافتة لرغبتها في تقديم شخصية ليلي بن علي قرينة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي في عمل درامي.

وطالبت الفنانة درة من الصحافة توصيل شخصيتها الحقيقية وليس المزيفة للجمهور، مشيرة لعدم رغبتها في الحديث عن حياتها الخاصة في وسائل الإعلام.

وقالت درة :'' ضميري مرتاح ولم أظلم أحد، ويمكن أن أكون مقصرة في حق والدي ووالدتي لا أراهما كثيرا، ولا أطلب السماح والمغفرة من أحد إلا الله''.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان