إعلان

7 مسلسلات ''ست كوم'' لمواجهة الأزمة الإنتاجية في رمضان

07:10 م الجمعة 12 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:

قرر عدد من المنتجين خوض السباق الرمضاني من خلال مسلسلات ''الست كوم''، كوسيلة لمواجهة الأزمة الانتاجية الحالية، حيث تكون تكلفه انتاج ''الست كوم'' اقل كثيرا مقارنة بالمسلسلات الدرامية الطولية ، وتتراوح مدة الحلقة ما بين 20 الى 30 دقيقة، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج لبناء ديكورات ضخمه او كثيره فمن الممكن ان يكتفوا ببناء ديكور واحد لجميع الحلقات فضلا عن ان اجور النجوم في الست كوم منخفضة.

ومن الأعمال المقرر عرضه رمضان القادم ''قشطة وعسل '' الذي يقوم ببطولته الفنان سمير غانم ولطفي لبيب وميس حمدان، ومروة عبد المنعم وعمرو عبد العزيز ، وهو من تأليف وإخراج سيد عيسوي وتدور احداثه في اطار من الكوميديا حول اب بخيل ومعاناة اسرته بسبب بخله.

وأيضا ست كوم ''كوابيس'' للفنانة هالة فاخر، ويشاركها البطولة راندا البحيري وأحمد فؤاد سليم، ونرمين ماهر وكريم الحسيني ومن إخراج حازم الشيخ.

وست كوم ''قبل ما نتجوز'' ويقوم ببطولته احمد حاتم وطارق الإبياري وهو من إخراج أسد فولادكار.

وست كوم ''خلي بالك من زيكو'' الذي يقوم ببطولته طلعت زكريا وكريمة مختار وانتصار وعصام كاريكا وإخراج رائد لبيب وتدور احداثه حول الجار المزعج الذي يمتلك العمارة ويعاني السكان من ازعاجه

وأيضا ست كوم '' أنا وبابا وماما'' وتقوم ببطولته ماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم وميار الغيطي ومها أبو عوف ومن تأليف فداء الشندويلي، وتدور أحداثه حول الأم المتسلطة التي تفرض سيطرتها على أسرتها.

ومن المقرر ايضا عرض ست كوم ''بيت الحبيبة''، الذي يقوم ببطولته شيري عادل ورزان مغربي وسعد الصغير ولطفي لبيب وهناء الشوربجي.

ويقوم أيضا فريق عمل ست كوم ''الباب في الباب'' بتصوير الجزء الثالث من المسلسل لخوض الموسم الرمضاني للعام الثالث على التوالي، ويقوم ببطولته أحمد خليل وليلى طاهر وشريف سلامه وكارولين خليل وهشام إسماعيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان