إعلان

''جاك قاتل العملاق'' يتصدر قائمة إيرادات الأفلام في أمريكا الشمالية - (فيديو)

05:02 م الإثنين 04 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس انجلوس -  (د ب أ):

تصدر فيلم الخيال والمغامرة ''جاك ذا جاينت سلاير'' أو (جاك قاتل العملاق)، قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لتقديرات موقع ''موجو'' المعني بأخبار السينما وإيرادات الأفلام مساء الأحد .

لقطات من فيلم جاك قاتل العملاق

شاهد الفيديو

فيلم جاك

وحصد الفيلم، الذي يدور حول عامل مزرعة يحارب عمالقة لانقاذ أميرة ويلعب بطولته نيكولاس هاولت ، 28 مليون دولار في الثلاثة أيام الأولى من عرضه.

وتراجع فيلم الكوميديا والحركة '' ايدنتيتي ثيف'' (منتحلة الشخصية)، والذي أخرجه سيث جوردون ولعب بطولته كل من جيسون بيتمان وميليسا مكارثي وأماندا بيت، إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 71ر9 مليون دولار .

وجاء الفيلم الكوميدي ''21 اند اوفر'' أو (21 عاما وأكثر) ، والذي يدور حول طالب يدرس الطب ويخرج للاحتفال بعيد ميلاده الـ 21 مع أصدقائه عشية امتحان مهم ، في المركز الثالث بإيرادات بلغت 9 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

واحتل المركز الرابع فيلم الرعب والإثارة ''ذا لاست إكسورسيزم -2'' أو (التعويذة الآخيرة - الجزء الثاني) ، بإيرادات بلغت03ر8 مليون دولار في الاسبوع الأول من عرضه .

وحل خامسا فيلم الحركة والتشويق ''سنيتش'' أو (الواشي)، الذي يدور حول أب يتهم ابنه في قضية توزيع مخدرات فيقرر الرجل إنقاذ ابنه مهما كلفه الامر، بإيرادات بلغت 7ر7 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: