إعلان

بالصور.. أبطال ''تحت الأرض'' يلتقون المخرج السوري حاتم علي

12:09 م الثلاثاء 26 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - كريم حسين:

نجحت المنتجة دينا كريم في إقناع المخرج السوري حاتم على لتولى مهمة إخراج مسلسل ''تحت الأرض''، بعد اعتذار مدير التصوير أحمد جبر عن إخراج العمل.

وكان المخرج حاتم على قد استقر في مصر لإخراج مسلسل آخر إلا أن الشركة المنتجة أوقفت المشروع، حتى جمع لقاء بين المخرج السوري والمنتجة دينا كريم وأبدى الطرفان رغبتهما في التعاون سويًا في المسلسل الجديد.

من جانبها، أوضحت المنتجة دينا كريم أن مدير التصوير أحمد جبر فضل الاعتذار عن إخراج مسلسل ''تحت الأرض'' حيث أنها التجربة الإخراجية الأولى له، وتحتاج منه إلى وقت كافي حتى يخرج العمل بالشكل اللائق وقرر البقاء في مهمته الأساسية كمدير تصوير للمسلسل حيث تعاون مع المنتجة في أكثر من عمل سابق مثل مسلسل المواطن اكس، وطرف ثالث.

كما أعرب المخرج السوري عن سعادته بتولي مهمة مسلسل ''تحت الأرض'' بعد مطالعته للسيناريو، حيث أكد أنه عمل يستفز قدرات المخرج في وضع رؤى إخراجية، مؤكدا أنه كان يبحث في مرحلته الفنية الحالية عن عمل درامي يعود به إلى الدراما المصرية ووجد في مسلسل ''تحت الأرض'' قدراً من طموحه رغم توقيعه بمحض الصدفة.

كما أكد أن أبطال العمل قادرين على التوحد مع الشخصيات بشكل يصعب التفريق بين وجودهم في الخيال أو في الواقع.

وكان المخرج حاتم على عقد لقاءات مكثفة مع أبطال العمل بشكل جماعي وأخرى فردية في مقر الشركة المنتجة للاتفاق بشكل عام حول تفاصيل كل شخصية وخطها الدرامي في العمل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن مسلسل تحت الأرض يقوم ببطولته أمير كرارة، والتركية سونجول أودن، وأمل بوشوشة، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، ورشا مهدى، وياسر المصري، وأحمد صلاح حسنى، وضياء عبد الخالق، ويحيى أحمد، وطارق النهري، والفنان الكبير محمود الجنديى، من تأليف هشام هلال وإخراج حاتم على وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم، والمنتج إيهاب أيوب وإنتاج شركة كان للإنتاج.

المخرج السوري حاتم على
المخرج السوري حاتم على
المخرج السوري حاتم على

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان